عائشة عياش تورط الإعلامي سيمو بنبشير في قضية حمزة مون بيبي

سيمو بنبشير

سيمو بنبشير . DR

في 27/02/2020 على الساعة 16:59

كشفت مصادر إعلامية أن عائشة عياش، المتهمة الرئيسية في ملف ما بات يعرف بـ"عصابة حمزة مون بيبي"، اعترفت أمس خلال التحقيق معها من طرف الفرقة الوطنية بالدار البيضاء، بوقوف كل من الإعلامي سيمو بنبشير وابتسام بطمة إلى جانبها هي، وراء تسيير الحساب المتخصص في التشهير بفنانين وابتزازهم.

وأوضحت المصادر ذاتها أن عائشة عياش، التي توصف بأنها العلبة السوداء لهذا الملف الذي يشغل الرأي العام المغربي منذ مدة، أقرت خلال التحقيق معها بأنها كانت تسير حساب "حمزة مون بيبي" إلى جانب كل من الإعلامي الشهير سيمو بنبشير وكذا ابتسام باطمة شقيقة المغنية دنيا بطمة.

وتخصص هذا الحساب الذي ظهر قبل عامين على سناب شات تم على إنستغرام، في السب والقذف والنصب والتشهير والابتزاز الجنسي والاتجار في البشر والمس بالحياة الخاصة للأشخاص، حيث تسبب في إيذاء عدد من الضحايا بينهم شخصيات مشهورة.

وسيمو بنبشير هو إعلامي مغربي مقيم بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث يشتغل من هناك كمراسل لعدة منابر صحفية من بينها موقع Le360، حيث يعد من هنالك ويقدم البرنامج الأسبوعي "نايضة فهوليوود مع سيمو بنبشير"، والذي يعرف من خلاله على مسارات مغاربة نجحوا في تحقيق أحلامهم بعد الهجرة إلى الديار الأمريكية.

ويؤسف موقع Le360 أن يعلن لقرائه الأوفياء أنه قرر إيقاف بث برنامج "نايضة فهوليوود" ابتداء من هذا الأسبوع، وذلك ريثما تنكشف حقيقة علاقة مقدمه الإعلامي سيمو بنبشير بالملف المعروض على القضاء، أو تظهر براءته مما ينسب إليه.

تحرير من طرف Le360
في 27/02/2020 على الساعة 16:59