لعشاق مسلسل "الكابتن ماجد".. حلقات جديدة ستبث على قناة عربية

DR

في 17/11/2019 على الساعة 15:32

كشفت مجموعة قنوات "إم بي سي"، أمس ، عن عودة المسلسل الكارتوني الشهير "كابتن ماجد" بحلقات جديدة وحصرية، سيتم بثها على شاشة قناة "MBC3" الخاصة بالأطفال، انطلاقا من شهر دجنبر المقبل.

ووقعت شركة "MBC" عقدا مع "يويشي تاكاهاشي" مؤلف مسلسل "الكابتن ماجد" ورسام شخصيته الرئيسية المعروفة في اليابان بإسم "كابتن توسوباسا"، وذلك خلال حفل افتتاح معرض "الأنمي" السعودي، الذي شهد حضور كبريات الشركات العالمية المتخصصة في مجال أعمال التحريك ومسلسلات الكارتون.

وفي هذا الصدد قال أشرف يونس، مدير قناة MBC3: "لطالما رسم الكابتن سوباسا، المعروف بـ«ماجد»، الابتسامة على وجوه أجيال متعاقبة من الأطفال واليافعين في عالمنا العربي، وكان له فضل كبير في إدخال حب كرة القدم والحماسة والتنافس الرياضي إلى قلوب الملايين من الأطفال".

وأضاف: "اليوم نحن أكثر حاجةً لتنشئة جيل الغد على قيَم التسامح وحب الرياضة والمنافسة الشريفة ونبذ التعصب الكروي والرياضي بكافة أشكاله، وهنا يكمن دور الإعلام الرائد بمنصاته المتعددة كمنبر للتوعية والتثقيف والترفيه، وبالتالي المساهمة في بناء جيلٍ يتخذ من الرياضة نمط حياة صحية تؤثر إيجاباً في بناء الصحة الجسدية والفكرية والنفسية".

تجدر الإشارة إلى أن "الكابتن ماجد" كان من بين أكثر السلسلات الكارتونية التي دأب جيل التسعينات على متابعتها، حيث كانت تبث حلقات هذا "الإنمي" مدبلجة إلى العربية، عبر القنوات العربية المحلية.

تحرير من طرف أميمة كبدي
في 17/11/2019 على الساعة 15:32