ميديا

تطبيق واتساب يواصل مضايقة مستخدمية وانتهاك خصوصيتهم

التطبيق الاكثر شهرة في العالم بين تطبيقات التراسل الفوري وبالوقت نفسه، هوا التطبيق الاكثر ازعاجاً للمستخدمين في الاونة الاخيرة فيما يتعلق بخصوصية المستخدمين، إنه تطبيق واتساب المملوك لشركة فيسبوك.

في 26/11/2018 على الساعة 09:30
واتساب
DR

تستعد شركة واتساب لاطلاق تحديث جديد للمستخدمين سيسبب لهم المزيد من المشاكل في الخصوصية ابتداء من هواتف آيفون العاملة بنظام التشغيل IOS، ويأتي التحديث الجديد من واتساب بأنه سيجعلك تحصل على إشعار مع كل فيديو يصل إلى حسابك في التطبيق، مع إمكانية معاينة للمقطع ضمن الاشعار قبل أن تفتح الفيديو.

في الوهلة الاولى لا يبدوا هذا الامر مهماً بالنسبة لك لكن مهلا التطبيق سيعرض لك بالفعل معاينة مقاطع الفيديو ضمن الاشعارات وهذا الامر سيسبب الارباك لدى العديد من المستخدمين في حالة كانو يجلسون بالقرب من الاصدقاء، وخاصه اذا وصلهم احد الفيدوهات المحرجة التي قد تضع مستقبلها في حرج جديد من مشاهده الاصدقاء لهذا الفيديو .

وبحسب تقارير موقع WABetaInfo أكد أن معاينات الفيديو ستكون متاحة في “الإشعارات المباشرة” بالاضافه إلى أنها ستظهر أيضا ضمن قفل الشاشة، وهنا المصيبة الاكبر حيث أن هذا الأمر يمكن أي مستخدم من مشاهدة مقاطع الفيديو الوارده بمجرد إيقاظ شاشة الهاتف.

في 26/11/2018 على الساعة 09:30

مرحبا بكم في فضاء التعليق

نريد مساحة للنقاش والتبادل والحوار. من أجل تحسين جودة التبادلات بموجب مقالاتنا، بالإضافة إلى تجربة مساهمتك، ندعوك لمراجعة قواعد الاستخدام الخاصة بنا.

اقرأ ميثاقنا

تعليقاتكم

0/800