بالفيديو: لطيفة التونسية تهاجم فلة الجزائرية

DR

في 28/05/2018 على الساعة 15:14

يبدو أن حرب الفنانتين، فلة الجزائرية ولطيفة التونسية، لم تنتهِ بعد، إذ هاجمت لطيفة الفنانة فلة، واصفةً مسيرتها الفنية بالـ"لا شيء". ويأتي هذا بعد حرب طويلة من التراشق الإعلامي المتبادل، تقل حرارتها حيناً وتستعر أحياناً أخرى، من دون أن تنتهي تماماً.

وقالت لطيفة، خلال استضافتها في برنامج "شيخ الحارة" الذي يبث على قناة "القاهرة والناس"، إنها لا تعرف فلة مطلقاً، وليست عدوتها الأولى.

وعن سر العداوة بين الاثنتين، وإذا ما كانت "لطيفة أنجح من فلة"، ردّت لطيفة "كل الناس أنجح من فلة"، واصفةً مسيرتها بالخالية، وبأنها اعتمدت على أغنية واحدة لتصنع مشوارها.

وتابعت لطيفة أنهما تواصلتا مرتين فقط، "إحداهما عندما اقترحت فلة عليها لحناً، والثانية عندما طلبت صورة تذكارية"، بحسب قولها.

ولطالما ضجت الصحافة بخلافات فلة الجزائرية مع لطيفة التونسية، أبرزها ما تلا اتهام فلة في مصر بممارسة الدعارة، وهو ما تسبب في منعها من دخول البلاد.

وعاشت فلة حياةً فنية عاصفة شابتها الكثير من الخلافات، أبرزها خلافها مع مدير شركة "روتانا"، سالم الهندي، الذي انتهى بفسخ العقد معها.

كما اشتعل الخلاف بينها وبين الفنانة السورية، أصالة نصري، بعدما انتقدت كليبها مع زين شاكر ووصفته "بالأسوأ"، لتعتذر فيما بعد. 

في 28/05/2018 على الساعة 15:14