5 نجمات WWE احترفن الأفلام الإباحية قبل المصارعة!

DR

في 29/09/2016 على الساعة 12:03

مثلما انتشلت كرة القدم العديد من نجومها من عالم الجريمة والانحراف الأخلاقي والفقر فعلت المصارعة الحرة أيضاً الأمر نفسه خاصةً بالنسبة لنجمات الـ WWE اللائي جمعن بين الجمال والقوة.

فقبل حياة الشهرة والأضواء ودخول عالم الألعاب القتالية كان الكثير منهن يعمل في مجال صناعة الأفلام الإباحية التي تعتبر أحد مقومات الاقتصاد الأمريكي؛ لتنتشلهن بعد ذلك حلبات المصارعة من عالم الدعارة والجنس إلى عالم الصحة والقوة والجمال .

وفي التقرير التالي سوف تتعرف على أبرز نجمات عالم الجنس اللطيف في المصارعة الحرة اللائي تحولن إلى الطريق المستقيم بفضل الرياضة وعالم المصارعة الحرة .

كانديس ميشيل

نالت كانديس ميشيل شهرة واسعة في القسم النسائي من عالم المصارعة الحرة بسبب جمالها وحب الجمهور لها الذي عشق أسلوبها في المصارعة الحرة داخل الحلبة.

وما لايعرفه الكثيرون أن ميشيل كانت ممثلة إباحية قبل احتراف المصارعة الحرة، ولاتزال تظهر كعارضة على أغلفة المجلات الإباحية الأمريكية الشهيرة كمجلة Play Boy الشهيرة .

اشلي ماسارو

سواء اختلف البعض على قوتها أو على عدد الألقاب التي حققتها إلا أن جمال تلك المصارعة لا خلاف عليه من قبل متابعي وعشاق المصارعة الحرة للمحترفات داخل اتحاد الـWWE.

وقبل حياة الأضواء والشهرة التي صنعتها لها حلبات المصارعة ظهرت أشلي في بعض الأفلام الإباحية والمجلات الجنسية قبل الظهور رسمياً كإحدى مصارعات الـWWE في التسعينيات والألفينيات.

ميكي جيمس

ميكي جيمس كانت ممثلة شهيرة في عالم صناعة الأفلام الإباحية منذ سنوات مراهقتها، وهو الأمر الذي تعترف به النجمة الامريكية دون خجل، ولاتزال تظهر جسدها العاري في صفحات المجلات الرياضية واللياقة البدنية وبالطبع المجلات الجنسية.

ماجور كانس

على الرغم من أنها تخطت الـ 50 من عمرها في الوقت الحالي إلا أنها تعتبر من الوجوه المألوفة في عالم عارضات الأزياء، فقبل احترافها المصارعة الحرة كانت ماجور ممثلة إباحية، ولكنها توقفت لفترة طويلة عن التمثيل في الأفلام الجنسية قبل أن تعود كعارضة لملابس السباحة على أغلفة المجلات بعد الاعتزال.

بولا ماكيلوتي

من أشهر مصارعات جيل الثمانينيات وأوائل تسعينيات القرن الماضي، فلقد كانت بولا ممثلة إباحية لفترات طويلة قبل أن تنتشلها المصارعة الحرة من نشاطها الجنسي؛ لتتزوج بعد الاعتزال وتصبح أماً لطفلين. 

تحرير من طرف جواد
في 29/09/2016 على الساعة 12:03