حكماء الرجاء يقررون بقاء حسبان رئيسا للرجاء

DR

في 27/01/2018 على الساعة 11:24

اتفق حكماء فريق الرجاء الرياضي وهم الرؤساء السابقون، في اجتماع عقدوه مساء الأمس (الجمعة)، بمكتب أوزال، بحضور كل من محمد بودريقة، الرئيس السابق وسعيد حسبان، الرئيس الحالي، على استمرار الأخير في منصبه رئيسا للفريق إلى نهاية الموسم الرياضي الحالي .

وأوضحت مصادر مسؤولة بالرجاء، أن الاجتماع الذي شهد حضور جميع الرؤساء السابقين والرئيس الحالي، خصص للحديث عن مستقبل الفريق، والوضعية الراهنة، وبعد النقاش وتدارس الوضع، اتفقوا على بقاء حسبان رئيسا للفريق إلى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

ورغم الخلاف القائم بين الرئيس السابق محمد بودريقة، والحالي سعيد حسبان، إلا أن حكماء الرجاء نجحوا في الجمع بينهما لتدارس وضعية النادي، والحسم في مستقبل الرئيس الحالي، خاصة بعد البلاغ الذي أصدرته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تطالب فيه حسبان بإكمال أشغال الجمع العام، واحترام جدول أعماله.

وأعاد بلاغ الجامعة والوضع الراهن للفريق الأخضر، حكماء الرجاء إلى الواجهة، بعدما قرروا في وقت سابق الابتعاد عن التدخل في شؤون الفريق، بسبب خلافات نشبت بينهم، لتباين مواقفهم في تأييد بقاء حسبان أو رحيله، كما تباينت مواقفهم حول خليفته.

تحرير من طرف محمد بلعودي
في 27/01/2018 على الساعة 11:24