إعلان يطلب شبابا عربا لأفلام إباحية..والشركة تحمل تراخيص!

DR

في 05/04/2017 على الساعة 11:56

تواصلت ردود الفعل الغاضبة، على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعد انتشار إعلان لإحدى الشركات الأميركية المتخصصة في إنتاج الأفلام الإباحية، تعلن فيه عن حاجتها لممثلين مصريين (شباب وفتيات).

وقد شن نشطاء مواقع التواصل هجوماً عنيفاً في تعليقها على الإعلان الذي يطالب الشباب والفتيات بالمشاركة بسلسلة "أفلام الفراعنة" (وهي عبارة عن مقاطع فيديوهات جنسية تنتجها الشركة لمواقع "البورنو").

وأعلنت الشركة الأميركية، حسب موقع "كايرو سكين"، عن طلبها لممثلين "شباب وفتيات" من مصر تتراوح أعمارهم بين (18 و28 عاما) لإجراء الاختبارات اللازمة في مدينة الغردقة.

وقال مدير الشركة بالقاهرة، فارس مختار، أن الشركة حصلت على التراخيص اللازمة من الحكومة المصرية، لإنشاء الاستديوهات، وبدء العمل في مدينة الغردقة، مؤكدا أنهم لم يواجهوا أي عقبات حتى الآن، وأنهم واثقون من الاستمرار بهذه الطريقة".

وزعم مختار، أن إنتاج هذه الأفلام سيساهم في إيقاظ صناعة الأفلام المصرية، مشيرا إلى أن العرض مغري للشباب المتقدم لتنفيذ العمل.

وردا على سؤال حول مخاوفه من ردود الفعل العامة المحتملة، قال مختار: "نحن نتفهم حساسية المجتمع من الفعاليات المسلية للكبار، لذلك قررنا العمل داخل فيلا خاصة، ثم نستكمل باقي التصوير في لوس أنجلوس".

ومن ضمن التعليقات التي نشرها نشطاء المواقع، كتب حمادة مروان عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك" ساخرا: "عمار يا ماسر شركة أفلام بورنو بتعمل مقابلات في الغردقة خلاص الانجازات بقت حقيقة"، فيما تساءل أحمد بدوي قائلا: "شركة بورنو جاية مصر تعمل افلام.. يا ترى مين سمحلهم بكده بقى؟".

تحرير من طرف جواد
في 05/04/2017 على الساعة 11:56