وأوضحت الصحيفة أن الأخصائي النفسي "لويس شيسكين" لاحظ شيئا يثير الاهتمام، وهو أن الشعار رمز يشبه "ثدي الأم"، معتبرا أن تأثير الشعار المشهور عالميا هو السبب في انتشار ماكدونالدز.
وقال "إنه عن طريق علم النفس يتم إغواء الجميع لشراء المنتجات وجني مكاسب بالملايين، مؤكدا أن المقنعون في علم النفس يعملون في التسويق منذ منذ 1920، معتبرا أن الشركات تتبع مجموعة من التوصيات لجذب المستهلك، وكذلك تستخدم عملاق الوجبات السريعة أيضا شعارها خلال السنوات الماضية لجذب المزيد من العملاء.
تحرير من طرف جواد
في 09/02/2017 على الساعة 15:19