بالفيديو: نجوم الشعبي يلهبون منصة موازين بسلا

Le360

في 26/05/2016 على الساعة 10:56

أبدع نجوم الفن الشعبي المغربي: عبد العزيز الستاتي وحاجيب ومصطفى بوركون وعادل الميلودي، في إطراب الجماهير التي توافدت على منصة موازين بسلا، ليلة الأربعاء، حيث رقصت الجماهير الغفيرة على أنغام وإيقاعات هؤلاء النجوم وتفاعلوا معهم بإيجاب طيلة السهرة.

أطل عبد العزيز الستاتي الذي يعتبر رمزا للحفلات والفرح ليدلي بدلوه في مجال الموسيقى الشعبية، حاملا "كمنجته" ليقدم أنجح أغانيه وأروعها على الإطلاق، في عرض أبهر الجمهور الحاضر.

تصوير ومونطاج: محمد الشافعي

وقدم حجيب، المعجب حتى النخاع بأسلوب فاطنة بنت الحسين، مقاطع موسيقية من فن العيطة، إلى جانب مقاطع غنائية مرساوية وحوزية وملالية أضفى عليها لمسته العصرية. 

تصوير ومونطاج: محمد الشافعي

وأثثت الأغاني الشعبية المغربية، ليلة السهر هذه تحت سماء سلا المضيئة بمناسبة الدورة الخامسة عشرة من مهرجان موازين، حيث واصل السهرة الفنان العامري الذي يتمتع بكاريزما تجعل من حضوره على المنصة سبب جذب جمهور واسع أتى ليستمتع بالأغاني التي سيقدمها.

وعلى مسرح محمد الخامس، كان للجمهور موعد مع إيماني القمرية التي كان يتردد صوتها تارة مع خلفية موسيقية جذابة وآسرة وتارة أخرى مع الأصوات المنبعثة من القيثارة، والتي قدمت أحسن أغانيها وأنجحها مع الكثير من الشاعرية والرومانسية.

وتعتبر أغاني إيماني المتنوعة والعميقة دعوة إلى هذه الثقافة الإفريقية التي تفخر بها وتسعى جاهدة للترويج لها.

تحرير من طرف Le360
في 26/05/2016 على الساعة 10:56