بالصور. زينة عويطة نحو البطولة... في الغناء

ديابوراماالفنانة الشابة زينة عويطة، ليست إلا ابنة البطل العالمي سعيد عويطة، توجد الآن في عطلة مع أسرتها بالمغرب، هم المقيمون جميعا بالولايات المتحدة الأمريكية. Le360 زار زينة في بيت والدها بحي كاليفورنيا الراقي بالدار البيضاء.

في 02/08/2014 على الساعة 16:29

زينة تتقلد الميدالة الأولمبية الذهبية لوالدها سعيد عويطة إلى جانب والدتها خديجة سخير التي شجعتها على الفن . براهيم توكار - Le360

نجمة صاعدة يجب حفظ اسمها عن ظهر قلب، فهي تعد بتسجيل اسمها بمداد الذهب، كما سجل والدها، سعيد عويطة، اسمه في سجل الأمجاد العالمية. والدها البطل لم يكن وحده ملهمها لتسلق الصعاب نحو قمم المجد، الغنائي هذه المرة، بل كانت والدتها البطلة أيضا، ملهمة لها على مستويين.

فزينة كانت محظوظة لأن والدتها، خديجة سخير، أولا بطلة الـUS OPEN في الولايات المتحدة خلال سنة 2006، في التيكواندو، والحاملة للحزام الأسود، درجة ثالثة، في هذا الفن القتالي.

وثانيا، والدتها هي التي اكتشفت فيها موهبة الغناء، عندما دخلت عليها يوما وهي تغني، فكانت مفاجئتها كبيرة كأنها تسمع النجمة البريطانية العالمية أديل، وكانت البداية...

الآن، وزينة لم تتجاوز ربيعها الرابع عشر، يمكن الاستمتاع بغنائها، على موقع "اليوتيوب"، من خلال مشاهدة فيديو كليب، تظهر فيه أيضا والدتها، وهو يحمل عنوان "Best Memories".

تحرير من طرف Le360
في 02/08/2014 على الساعة 16:29