بالفيديو: الدوزي يلهب منصة حفل التسامح بأكادير

Mhand Oubarka / Le360

في 13/11/2022 على الساعة 19:30

ألهب الفنان عبد الحفيظ الدوزي، ليلة السبت الأحد، جمهور حفل التسامح الذي أقيم على رمال شاطئ مدينة أكادير، وذلك بعد غياب دام لسنتين بسبب تداعيات جائحة كورونا.

وقال الدوزي إنه سعيد بالمشاركة في هذا الحدث العالمي، الذي جمع ألمع الفنانين المغاربة والأجانب، مضيفا أنها فرصة جديدة سمحت له بملاقاة محبيه بعد استحالة ذلك خلال العامين الأخيرين نتيجة فيروس كورونا.

وأكد المتحدث، في تصريح حصري لـLe360، أن الظروف عادت الآن لحالتها الطبيعية وعادت معها الحياة للقطاع الثقافي بعموم التراب الوطني، منوها بالتفاعل الكبير لجمهور مدينة أكادير ونواحيها مع أغانيه الشهيرة وترديدها في العديد من المناسبات.

وعن ظهوره في برنامج "ستار لايت" كعضو لجنة التحكيم والذي يبث على القناة الثانية "دوزيم"، أكد الدوزي أنه فسحة وفضاء يدفع بالشباب المغربي الموهوب نحو أفق التألق، مشيرا إلى أن دور لجنة التحكيم يكمن في توجيه وترشيد واختيار الأفضل من الأصوات التي تتبارى على الفوز بالمسابقة لتبرز بالساحة الفنية وتضيف لمستها للمجال مستقبلا.

وأعرب الفنان عن سعادته وهو يشارك لأول مرة في حفل كبير (رالي مارووك) بمدينة العيون كبرى حواضر الصحراء المغربية، مشيدا بالتنظيم وبالجمهور الذي حضر للحدث وردد معه الأغاني الشهيرة، خاصة "العيون عينيا والساقية الحمرا ليا"، وبحفاوة الاستقبال التي حظي بها أثناء حلوله بالقلب النابض للصحراء المغربية.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 13/11/2022 على الساعة 19:30