بالصور: أسماء المنور تمثل المغرب في دبي إكسبو

DR

في 28/12/2021 على الساعة 13:30

مثلت الفنانة أسماء لمنور، المغرب، يوم الأحد 26 دجنبر 2021، في حفل اليوم الوطني المغربي بـ"Dubai Expo" التي تنظمه دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتابع عدد من الشخصيات الوازنة على الصعيدين الوطني والعربي، هذا الحدث العالمي البارز، الذي يحتفي في كل يوم من نسخته، بدولة من دول العالم، وصادف يوم 26 دجنبر، الاحتفال باليوم الوطني المغربي، الذي أحيته الفنانة أسماء المنور.

وقدمت أسماء خلال الحفل بباقة من ألمع أعمالها الفنية، فيما لم تفتها الفرصة لتحية دولة الإمارات على دعمها الدائم للمغرب ووحدته الترابية وسيادته على صحراءه، حيث تغنت برائعة "نداء الحسن" في لحظات وطنية حماسية ستبقى خالدة.

وأطلت أسماء في هذا الحفل، بالقفطان المغربي، من تصميم المصممة المغربية فاطيم الفيلالي الإدريسي.

وعبرت أسماء عن سعادتها بتمثيل المغرب في هذا الحدث العالمي، قائلة: " ليلة تاريخية امتزج فيها الاحتفال والاحتفاء بالوطن ولو في ظروف استثنائية. فخورة بتمثيل بلدي في هذا المحفل العالمي الذي كرّم المملكة المغربية برموزها وألوانها الضاربة بجذورها في عمق التاريخ ".

وتابعت: " شكرا للجمهور الكريم الذي حضر من مغاربة ومحبي المغرب وكذلك جزيل الشكر للفنانين والمشاهير من مغاربة العالم الذين حضروا من أجل الاحتفاء بالوطن :عبد الفتاح الجريني، جميلة البدوي، سفيان الراحيمي ،رجاء بلمير وعمر بلمير ورضى الوهابي".

يُشار إلى أن هذا اليوم الوطني، عرف استقبال رئيس الحكومة المغربية، عزيز أخنوش بدولة الامارات العربية المتحدة، من طرف الشيخ محمد بن زايد ولي عهد إمارة أبوظبي .

تحرير من طرف عبير
في 28/12/2021 على الساعة 13:30