"مش خالصة" تجمع طوطو وويجز

DR

في 25/12/2021 على الساعة 08:30

تعاون مغني الراب المغربي طوطو مع مغني الراب المصري ويجز، من خلال أغنية جديدة بعنوان "مش خالصة"، والتي تم تسجيلها في الدار البيضاء بالمغرب، وسيتم طرحها قريبا وحصريا على منصة Dezeer.

ويأتي التعاون بين ويجز وطوطو في إطار أهداف المنصة الموسيقية العالمية Dezeer لدعم النجوم الشباب من الجيل الحالي والمزج من بين الثقافات المتنوعة، وكذلك استمراراً في مواصلة استراتيجية ديزر السباقة لدعم الفنانين، وكان من أهم المشاريع التي برزت مشروع La Releve Maghreb ومشروع "هي" ومشروع Deezer Dar Sessions.

ويلمع ويجز، الذي نشأ في الإسكندرية بمصر، مع طوطو المولود في الدار البيضاء بالمغرب لتمتزج الثقافتان بعمل مشترك فريد لم يقدم من قبل، وذلك تلبية لرغبة المستخدمين من الملايين من محبي "الرابرز" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وقد تصدر الفنانان قائمة "فوربس" لنجوم الموسيقى في العالم العربي، والتي تشمل 50 أنجح مغني وفرقة موسيقية لـ2021.

ويجز مغني راب مصري نشأ في حي الورديان بمحافظة الإسكندرية في مصر، بدأ الغناء عام 2018، إلا أن انطلاقته الكبرى في عالم الراب كانت عقب إطلاقه كليب "دورك جي" في 11 مارس 2020 حيث حقق نجاحا ضخما في وقت قصير للغاية، وحقق ويجز العديد من النجاحات وملايين مرات الاستماع على حساباته في منصات التواصل الاجتماعي المختلفة. 

والجراند طوطو (El Grande Toto) أو طه فحصي من الدار البيضاء هو مغني راب مغربي ومؤلف، يغني باللغات العربية والفرنسية والإنجليزية، ويعتبر من أنجح مغنيي الراب العرب والأكثر استماعا. حقق ألبوم طوطو الأخير نجاحا كاسحا وأرقامه كانت الأعلى بالوطن العربي ووصل العالمية وحصل على جائزة AFRIMA Awards.

وقد قامت ديزر بالترويج للألبوم عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها عبر مسابقة حصل من خلالها مجموعة من معجبي الصفحة على جولة في الدار البيضاء بوجود الفنان للاستماع لمقتطفات من الألبوم قبل صدوره رسمياً، وتصدر ألبومه قائمة أكثر الألبومات استماعاً في المنصة العالمية لعدة أشهر.

تحرير من طرف عبير
في 25/12/2021 على الساعة 08:30