صورة: نجوم مغاربة يحيون "الليلة المغربية" بموسم الرياض

DR

في 02/01/2020 على الساعة 08:00

يحيي عدد من النجوم المغاربة، من ضمنهم زهير بهاوي وحاتم عمور وزينة الداودية وعبد الله الداودي، الخميس 16 يناير 2019، الليلة المغربية، ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي، بالمملكة العربية السعودية.

وكتب الحساب الرسمي للجهة المنظمة، على "تويتر": «من أرض نشأت عليها حضارات أثرت بالعالم، نستضيف أربعة فنانين في الليلة المغربيَّة، ونحتفل سوا بالأغاني والأنغام المغربية القديمة والحديثة، شاركونا الفرحة في يوم 16 يناير».

ومن جهة أخرى، بدأ الإعلان عن حفلات "موسم الرياض" خلال شهر يناير الجاري، حيث يُحيي المطرب حسين الجسمي حفلاً غنائيا اليوم الخميس مع المطربة أسماء لمنور في منتزه الثمامة البري، بمحمية الملك خالد الملكية، كما يحيي أيضا المطرب عبد الله الرويشد حفلاً غنائيا، يوم السبت المقبل، ويشاركه الحفل النجمة أنغام، ويُحيى المطرب نبيل شعيل والمطرب راشد الماجد حفلا يوم الخميس 9 يناير الجاري، ومن المقرر أن يقدم راشد عددا من الأغاني: "وحشتني سواليفك، خذ راحتك، يرضيك، تحدوه البشر، سر الإعجاب، يا حبيبي، انت الدنيا، تنحط ع الجرح، الحل الصعب، وحشتيني، الله لا يجيب الزعل وغيرها".

يذكر أن فعاليات «موسم الرياض» بدأت في 11 أكتوبر 2019، وتستمر حتى نهاية شهر يناير 2020، وسط تقديم العديد من الفعاليات الترفيهية والرياضية والعروض المسرحية والموسيقية وعروض الأزياء والسيرك والألعاب والمعارض المتخصصة.

في 02/01/2020 على الساعة 08:00