بالفيديو: مغربية ترفع إيقاع المنافسة في تحدي القراءة العربي

DR

في 28/09/2019 على الساعة 13:32

ابتدأت رحلة فاطمة الزهراء أخيار البالغة من العمر 15 ربيعا، ممثلة المغرب، في مسابقة تحدي القراءة العربي بالإمارات رفقة ثلة من النوابغ العربية، مساء الجمعة 27 شتنبر بدولة الإمارات، وذلك بمشاركة 16 متنافساً من 14 دولة عربية، للتنافس على لقب بطل الدورة الرابعة من "تحدي القراءة العربي".

وحظيت مشاركة فاطمة الزهراء أخيار بإعجاب كبير من طرف المغاربة وعموم المتابعين في العالم العربي، إذ أعرب كثيرون عن اندهاشهم من ذكائها وفصاحتها وطموحها الذي يفوق سنها، الأمر الذي سيزيد من حدة المنافسة ويصعب أمر تفوق المنافسين عليها.

من سره أن يرى نتاج القراءة المثمرة 📚 فليستمع لفاطمة الزهراء أخيار .. كلّنا فخر بما ستقدّمه في الاقصائيات النهائية على المستوى العربي :)

Posted by ‎عماد العطار‎ on Saturday, September 28, 2019

يذكر أن التلميذة فاطمة الزهراء أخيار، التي تتابع دراستها بالثانوية التأهيلية القاضي عياض (تطوان) أكاديمية جهة طنجة – تطوان – الحسيمة، تمثل المغرب في الدورة الرابعة للمسابقة النهائية لتحدي القراءة العربي، وذلك بعد تتويجها على الصعيد الوطني في هذه المسابقة.

ويشار إلى أن الطالبة المغربية مريم أمجون، ابنة التسعة أعوام، توجت بطلةً لتحدي القراءة العربي في دورته الثالثة لعام 2018.

في 28/09/2019 على الساعة 13:32