فيديو. الإماراتية لميس سلطان تطلق أغنيتها "ايه وربي"

DR

في 25/06/2019 على الساعة 19:11

أطلقت الفنانة لميس سلطان أغنية جديدة حملت عنوان "ايه وربي"، من كلمات الشاعر "برق" ومن ألحان وتوزيع موسيقي للمايسترو حاتم منصور، ومن إنتاج وتوزيع "ريڤ ليجر" للإنتاج الفني والموسيقي.

وحسب بلاغ توصل le360 بنسخة منه، فقد طرحت لميس سلطان أغنيتها الجديدة "ايه وربي" من خلال قناة "تيونز" في موقع "اليوتيوب" راسمة لنفسها خط فني مختلف، لتؤكد سعادتها بخطواتها الإحترافية الجديدة حيث قالت: "سعيدة أولاً بإطلاقي أغنية بهذا المستوى الفني العال، والحمد لله كسبت بصوتي ثقة شركة ريڤ ليجر الذين آمنوا بموهبتي ووضعوا لي خطة إنتاجية وإعلامية سنقوم بتنفيذها خلال الفترة المقبلة، لتقديم أعمال تليق بمستوى المستمع من الجمهور الخليجي والعربي" شاكرة كل من ساهم في إعداد وتنفيذ هذا العمل ليخرج أمام الجمهور بهذا الشكل الراقي.

وقام بعملية المكس والماستر محمد عصمت، وسجلتها في ستوديوهات دبي بدولة الإمارات وستوديوهات تركيا، وقامت بتصوير فيديو كليب خاص لطرح الأغنية عبر "اليوتيوب" متعاونه في تصويرها مع إبراهيم الحديثي لتتم عملية المونتاج والغرافيك مع محمود الحسن.

هذا وستقوم لميس بإجراء مجموعة من اللقاءات الصحافية والإعلامية خلال الفترة القادمة مع إستعدادها لطرح المزيد من الأعمال الغنائية ومنها ستُعد أغنيات بنظام الحفلات الغنائية التي ستقوم بتسجيلها خلال الأيام المقبلة في دبي.

في 25/06/2019 على الساعة 19:11