نجم الرجاء يرفض تجديد عقده

DR

في 13/02/2021 على الساعة 07:30

رَفض أنس الزنيتي، حارس مرمى فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، تجديد عقده مع النادي رغم المحاولات العديدة من إدارة الفريق "الأخضر" لإقناعه بتمديد مقامه بقلعة "الوازيس".

وكشفت مصادر Le360 سبور أن أنس الزنيتي نجم الرجاء، لازال لم يحدد مستقبله مع فريقه، وذلك بعد أن طالب من مسؤولي الفريق الأخضر مناقشة موضوع تجديد عقده رفقة وكيل أعماله، إذ لم تنفع كل المحاولات التي قام بها اعضاء المكتب المسير خلال الفترة الأخيرة.

وأحال حارس الرجاء، أعضاء المكتب المسير لفريقه على وكيل أعماله، رغم علمه المسبق بسوء علاقة هذا الأخير بإدارة النادي خلال الفترة الأخيرة، ما اعتبرته مصادرنا "خطوة ذكية من الزنيتي لتأجيل حسم مستقبله رفقة فريقه خلال الوقت الحالي".

وينتهي عقد الزنيتي متم الموسم الكروي الجاري، ما جعل إدارة الرجاء تتحرك بقوة لإقناعه بعدم تغيير وجهته، خاصة أنه توصل بعدة عروض بعد تألقه في كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين التي نُظّم بالكاميرون، والذي توجت به العناصر الوطنية للمرة الثانية تواليا.

وقرر المكتب المسير للرجاء أن يقدم عرضا جديدا في الأيام القادمة، لإقناع الزنيتي بتجديد عقده وعدم مغادرة الفريق الأخضر نهاية الموسم الجاري. 

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 13/02/2021 على الساعة 07:30