منخرطو الرجاء يرفضون استقالة الزيات بالإجماع

DR

في 23/11/2020 على الساعة 14:30

رفضت هيئة المنخرطين لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم بالاجماع الاستقالة التي تقدم بها رئيس النادي جواد الزيات، خلال الاجتماع الذي عقدته مكونات الفريق الأخضر، الأحد 22 نونبر 2020، عبر تقنية الفيديو.

وعقدت هيئة المنخرطين التابعة لفريق الرجاء الرياضي، الأحد، اجتماعا عن بعد بتقنية الفيديو، تماشيا مع الإجراء ات الاحترازية لتفادي انتشار فيروس "كورونا" التي توصي بها السلطات الحكومية، وتدارسوا نقطة وحيدة كانت ضمن جدول اللقاء؛ المتعلقة بالإستقالة المفاجئة لرئيس النادي جواد الزيات.

واستغرب منخرطو الرجاء، خلال الاجتماع المذكور، من توقيت استقالة رئيس الرجاء وطريقة إعلانها، معلنين في الآن نفسه عن رفضهم لقبولها، خاصة أنها جاءت في توقيت غير مناسب وتؤثر بشكل مباشر عن استقرار الفريق واستعدادته للموسم الكروي المقبل.

وخلص الاجتماع المذكور إلى تشكيل لجنة مصغرة، عُهِد إليها بالاتصال والاجتماع بجواد الزيات، لثنيه عن هذه الاستقالة، والتنسيق مع المكتب المديري للنادي، لعقد اجتماع يهدف لإيجاد حلول عاجلة تعيد للفريق استقراره وتوازنه، وتمكنه من الاستمرار في سكة النتائج الإيجابية، خاصة بعد تمكنه من الظفر بالنسخة الأخيرة من البطولة الاحترافية، وبلوغ نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم الماضي.

يذكر أن المكتب المديري لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، كان هو الآخر رفض بالاجماع الاستقالة التي كان تقدم بها جواد الزيات، خلال الاجتماع الأخير الذي عقدته مكونات الفريق الأخضر.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقعنا:http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 23/11/2020 على الساعة 14:30