الرجاء مهدد بفقدان خمسة لاعبين أساسيين

عادل كدروز - Le360

في 27/11/2017 على الساعة 12:31

بات فريق الرجاء الرياضي مهددا بفقدان خمسة لاعبين أساسيين في مباراته المهمة أمام فريق الوداد الرياضي، برسم الجولة العاشرة من الدوري الاحترافي لكرة القدم.

وسيحرم الرجاء في مباراته أمام سريع وادزم، اليوم (الاثنين)، بملعب مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم الجولة التاسعة من الدوري الاحترافي، من خدمات لاعبيه، جواد الياميق، وعبد الإله الحافيظي، وعمر بوطيب، وعبد الجليل جبيرة، وعبد الرحيم شاكير، وكلهم يعانون من إصابات متفاوتة الخطورة.

وأكدت مصادر مسؤولة بالفريق الأخضر، أن شاكير الوحيد المرشح بالعودة للفريق، على اعتبار أنه بحاجة إلى خمسة أيام راحة فقط، قبل استئناف تداريبه، في الوقت الذي يحتاج فيه باقي اللاعبون، لأسبوعين على الأقل، إذ يعاني الحافيظي من "بيبالجي"، ويخضع حاليا لحصص للترويض والعلاج، بينما يعاني بوطيب من إصابة في أعلى الفخذ تتطلب أسبوعين تقريبا من الراحة.

ويواصل جبيرة غيابه عن التداريب بسبب الإصابة التي تعرض لها في المباراة أمام فريق شباب الريف الحسيمي، فيما يعاني اليميق من الإصابة في كاحله، وهي الإصابة التي تعرض لها في المباراة أمام فريق اتحاد طنجة، وتجاوزها بفضل العلاج، قبل أن يعاوده الآلام.

تحرير من طرف محمد بلعودي
في 27/11/2017 على الساعة 12:31