قتلى وجرحى في حادث سقوط سيارة بمنحدرات "تيزي نتيشكا"

DR
في 21/10/2019 على الساعة 13:00

توفي ثلاثة أشخاص وأصيب عشرة آخرون بجروح متفاوتة الخطورة، أمس الأحد، جراء انقلاب سيارة رباعية الدفع في منعرجات "تيزي نتيشكا" الواقعة بالطريق الوطنية بين مراكش وورزازات.

ووقع الحادث على الطريق المؤدية لدوار "أفرا" الكائن بجماعة زرقطن التابعة لإقليم الحوز، تحديدا بمنطقة تيزي نتيشكا المعروفة بمنعرجاتها الخطيرة.

وحسب ما ذكرته مصادر مطلعة، فقد كانت السيارة تقل مجموعة من مرتادي السوق الأسبوعي بجماعة زرقطن بإقليم الحوز، قبل أن تنقلب بإحدى المنعرجات وتسقط في منحدر عميق، ليلفظ ثلاثة أشخاص أنفاسهم الأخيرة على الفور، فيما أصيب آخرون بجروح متفاوتة الخطورة.

ووفقا للمصادر ذاتها، جرى نقل المصابين صوب مستعجلات مستشفى الرازي بالمركز الإستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش، فيما نقلت جثامين الضحايا إلى مستودع الأموات.

وانتقلت عناصر السلطة المحلية وعناصر الدرك الملكي إلى عين المكان، وأمنت نقل المصابين وجثث الضحايا، فيما تم فتح تحقيق حول ظروف وملابسات حادث انقلاب السيارة التي يرجح أن تكون مخصصة للنقل السري.

تحرير من طرف فاطمة الزهراء العوني
في 21/10/2019 على الساعة 13:00

مرحبا بكم في فضاء التعليق

نريد مساحة للنقاش والتبادل والحوار. من أجل تحسين جودة التبادلات بموجب مقالاتنا، بالإضافة إلى تجربة مساهمتك، ندعوك لمراجعة قواعد الاستخدام الخاصة بنا.

اقرأ ميثاقنا

تعليقاتكم

0/800