الكرطومي مستعطفا القضاة: "استروني الله يستركم"

DR

في 21/11/2017 على الساعة 23:30

تشبث مراد الكرطومي، المعتقل حاليا بتهمة إهانة قضاة، اثناء مثوله أمس الاثنين، أمام استئنافية البيضاء، باعتذاره لكل من أساء اليهم في الاشرطة التي بثها قبل اعتقاله.

وحسب ما أوردته يومية "الصباح" في عددها ليوم غد الأربعاء، فقد جدد المتهم المدان بثلاث سنوات سجنا نافذا، اعتذاره طالبا الصفح، مذكرا من جديد بأسماء الواقفين وراء تحريضه، ومن ضمنهم المرأة التي قال انها تتحدر من دار بوعزة، إضافة الى شخص مزدوج الاسم الذي ذكره وقال انه شخص غريب الاطوار.

ولم تختلف الجلسة عن سابقتها وفق ما اوردته الجريدة، إذ رفع الدفاع من جديد ملتمسا الادلاء بالأدلة التي كان المتهمان البداحي والكرطومي يدعيان انهما يتوفران عليها اثناء توجيههما الاتهامات للقضاء والشخصيات التي ذكراها بالأسماء في مختلف الاشرطة.

وعاد الكرطومي ليطلب الصفح مشبها نفسه بالفنان الذي ظهر في شريط فيديو في وضع حرج، مرددا العبارة نفسها التي رددها الفنان الضحية "استروني الله يستركم"، بل طالب المحكمة بان تصدر حكما بمنعه من الانترنيت مدى الحياة، أكثر من ذلك اتهم الكرطومي صديقه البداحي بالوقوف وراء تحريضه على تسجيل الاشرطة معتبرا نفسه ضحية.

ولم يتم الادلاء باي دليل من الادلة التي ظل دفاع المطالبين بالحق المدني يطالب بها، بل ويتحدى المتهمين بالانسحاب في حال وجودها خصوصا بالنسبة لعادل المداحي الذي ظل في كل الاشرطة التي يبثها يدعي امتلاكه للأدلة التي وصفها بالخطيرة.

تحرير من طرف صابر وردي
في 21/11/2017 على الساعة 23:30