العدالة والتنمية على صفيح ساخن بتارودانت

DR

في 18/04/2018 على الساعة 08:30

أفادت مصادر خاصة لـle360، إن مجموعة من مستشاري حزب العدالة والتنمية بالمجلس الجماعي لتارودانت، من المنتظر أن يقدموا استقالاتهم من المجلس لعدم رضاهم على طريقة التسيير وتدبير شؤون المواطنين بالمدينة.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن الاستقالات الأخيرة لكل من المستشار عبد اللطيف وهبي، عن حزب الأصالة والمعاصرة، وعبد اللطيف نور الدين، والنايت محماد عبد الصادق، عن الاتحاد الاشتراكي، فضلا عن حسن ذنبي، من حزب العدالة والتنمية المسير لدواليب المجلس، ماهي إلا الشجرة التي تخفي الغابة، إذ يرتقب أن يضع مستشارون آخرون استقالاتهم على طاولة الرئيس، من ضمنهم أعضاء من حزب المصباح.

وغير بعيد عن جماعة تارودانت، كشف مصدر مقرب لـle360، أن أزيد من 150 منخرط ومنخرطة بحزب العدالة والتنمية بمنطقة أولاد برحيل ونواحيها، ينتظر أن يقدموا استقالاتهم من الحزب للكاتب المحلي والإقليمي والجهوي، احتجاجا على عدم الوفاء بالوعود السابقة وما سموها "ديكتاتورية" بعض القائمين على الشأن التدبيري للحزب.

يذكر أن أزيد من 11 مستشارا جماعيا من حزب المصباح، كانوا قد تقدموا باستقالاتهم من مجلس الجماعة الترابية لأولاد برحيل، خلال الأيام القليلة الماضية، بسبب ما قالوا عنه "الانفرادية" في التسيير وعدم إشراكهم في وضع خطط الجماعة المستقبلية.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 18/04/2018 على الساعة 08:30