بعد سايس.. أنس الزروري يطالب جمهوره بعدم التدخل في حياته الشخصية

أنس الزروري

أنس الزروري . DR

في 03/01/2023 على الساعة 22:30

فاجأ لاعب المنتخب المغربي أنس الزروري متابعيه، يوم الثلاثاء 3 يناير 2022، بنشره لتدوينة طالبهم فيها بعدم التدخل في حياته الشخصية.

وقال الزروري في تدوينة التي افتتحها بتهنئة متابعيه بمناسبة رأس السنة قائلا: "أيها الداعمون الأعزاء، والأصدقاء المتابعين، انتهى عام غني بالأحداث والأحاسيس، وقد حان الوقت بالنسبة لي لأشكركم على دعمكم المستمر، سواء مع نادي بيرنلي الإنجليزي أو مع المنتخب المغربي. لقد تبادلنا اللحظات الرائعة معا، والتي ستبقى راسخة في ذهننا للأبد، وسنواصل معا المضي قدما نحو التحديات الكبيرة التي تنتظرنا. وسأكون سعيدا بالعيش ومشاركة هذا الحماس معكم".

وتابع: "ولكن بالمقابل أعير اهتماما كبيرا لاحترام حياتي الشخصية والعائلية، فقد لاحظت انتشار العديد من الحسابات الوهمية، ولاإشاعات التي ليس لها علاقة بصفتي، كلاعب كرة قدم محترف. أتمنى لكم جميعا سنة سعيدة، مليئة بالفرح والسعادة لكم ولأحبابكم".

ومباشرة بعد نشر الزروري لهذه التدوينة قام بغلق خاصية التعليقات حتى لا يتوصل بأي تعليقات سلبية.

وتم تداول تدوينة أنس بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبر البعض أنه له كامل الحرية في مطالبة جمهوره بعدم التدخل في حياته الشخصية، فيما اعتبر البعض الآخر أن الزروري أعطى الموضوع أكبر من حجمه، خاصة أن كبار نجوم كرة القدم يتعرضون للعديد من الإشاعات ولم يسبق لهم أن نشروا مثل هذه التدوينات.

يذكر أن غانم سايس، عميد المنتخب المغربي، قد نشر بدوره الأسبوع الماضي، تدوينة تشبه تدوينة الزروري، ليطالب متابعيه بعدم التدخل في حياته الشخصية، وعدم نشر صور زوجته.

في 03/01/2023 على الساعة 22:30