جيجي جديد ووالدها وإيلون ماسك يهنئون أسود الأطلس

أسود الأطلس

أسود الأطلس . DR

في 11/12/2022 على الساعة 14:15

الإنجاز التاريخي الذي حققه أسود الأطلس بمونديال قطر 2022، ومرورهم للدور ما قبل النهائي، جعل جل مشاهير العالم يتحدثون عنه عبر صفحاتهم على مواقع التواصل، من بينهم عارضة الأزياء فلسطينية الأصل جيجي حديد، ووالدها رجل الأعمال الفلسطيني محمد حديد، ورجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك وغيرهم.

جيجي حديد نشرت عبر خاصية الستوري على حسابها على إنستغرام صورة للمنتخب المغربي أثناء الاحتفال وكتبت: "أصبح المغرب هو أول دولة إفريقية تصل إلى نصف نهائي كأس العالم".

© Copyright : DR

أما والد جيدي حديد، محمد حديد، فنشر مقطع فيديو عبر صفحته بإنستغرام، أثناء الاحتفالات بفوز المنتخب المغربي، إلى جانب مجموعة من الستوريهات أثناء وجوده في المدرجات يشجع أسود الأطلس، ومقاطع فيديو للاعبي المغرب أثناء احتفالهم بفوزهم التاريخي على البرتغال، كما سبق له تهنئة أسود الأطلس بعد الفوز على إسبانيا.

في حين كتب رجل الأعمال الأمريكي، المزداد في جنوب إفريقيا، عبر حسابه على توتير: "مبروك للمغرب" مرفوقة بعلم المغرب، لتحظى تغريدته بإعجاب عدد كبير من معجبيه في العالم، والذين أشادوا بتغريدته.

يذكر أن الفوز التاريخي للمغرب على المنتخب البرتغالي، مساء السبت 10 دجنبر، أهله لخوض نصف نهائي كأس العالم، ليصبح أول بلد عربي إفريقي مسلم يحقق هذا الإنجاز، ليصنع التاريخ ويدخله من بوابة الكبار، ولتتأكد مقولة: "المستحيل ليس مغربيا".

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 11/12/2022 على الساعة 14:15