بالصور والفيديو: راغب ولمجرد متحمسان للمشاركة في أول حفل افتراضي

سعد لمجرد وراغب علامة في كواليس تحضيرهما لأول حفل افتراضي في العالم العربي

سعد لمجرد وراغب علامة في كواليس تحضيرهما لأول حفل افتراضي في العالم العربي . DR

في 26/09/2022 على الساعة 13:00

سیقام یوم 20 أكتوبر2022، أول حفل إفتراضي في العالم العربي، من تنظيم شركة "میتاباوندلس"، ویجمع النجمین سعد لمجرد، وراغب علامة والموزع الموسیقي اللبناني میشیل فاضل.

ويواكب هذا الحفل، حداثة التطور التكنولوجي في عالمي صناعة الموسیقى والترفیه، بالإضافة إلى الإبھار غیر المسبوق الذي یتضمنه هذا الحدث، حيث سیستمتع الجمھور بتوزیع جدید للأغاني التي سيقدمها كل من سعد لمجرد وراغب علامة مع دخولھما العالم الافتراضي.

© Copyright : DR

وقد بدأ بیع تذاكر الحفل في الخامس عشر من شتنبر الجاري، ولا یزال مستمرا إلى الآن حيث یشھد إقبالا كبيرا.

وسیتم عرض الحفل الافتراضي على الهواء مباشرة للجمهور في العشرين من أكتوبر 2022 بمشاركة النجمین راغب علامة وسعد لمجرد.

وقد قام الموزع الموسيقي میشیل فاضل بإعادة توزیع عدد من أغاني راغب، فیما قام الموزع الموسيقي المغربي جلال الحمداوي بإعادة توزیع بعض أغاني سعد.

© Copyright : DR

وقال الفنان راغب علامة واصفا شراكته مع میتاباوندلس: " ھذه المرة الأولى التي یتم فیھا الكشف عن الصورة الرمزیة الخاصة بي في العالم الافتراضي. سیراني الجمهور، وفي جمیع أنحاء العالم، بطریقة جدیدة".

وتابع: " ھذا الحفل فرید من نوعه، وھذا ھو السبیل لإقامة الحفلات الموسیقیة في المستقبل، وأنا حریص على مواكبة الاتجاھات المستقبلیة والشعبیة".

من جانبه، وصف "المعلم" سعد لمجرد مشاركته في ھذا الحفل، بقوله: "لقد شاھدت تجارب عالمیة مماثلة للحفلات الموسیقیة المستقبلیة، وأنا متأكد من أن ھذا الحفل تجربة فریدة جداً لمعجبینا المحبوبین. أنا متحمس أن يشاهد الجمهور الرمز الرقمي الخاص بي في هذا الحفل الافتراضي".

© Copyright : DR

وعلق الموزع الموسیقى میشیل فاضل، على هذا الحدث قائلا: "التغییرات في السوق وصناعة الموسیقى تتطلب منا دائماً مواكبة ھذه التطورات. أنا متحمس للشراكة مع میتاباوندلس ولاستخدام بعض ھذه التوجھات المبتكرة لمنح تجربة جديدة للجماھیر العربية".

ویمكن شراء التذاكر عبر الإنترنت من خلال منافذ البیع میتاباوندلس: /https://metaboundless.io

راغب ولمجرد يعبران عن حماسهما للمشاركة في أول حفل افتراضي في العالم العربي

راغب ولمجرد يعبران عن حماسهما للمشاركة في أول حفل افتراضي في العالم العربي

Posted by ‎بالعربية Le360‎ on Monday, September 26, 2022
تحرير من طرف غنية دجبار
في 26/09/2022 على الساعة 13:00