بالفيديو - سي مهدي: "أستغرب للمتنمّرين على وفاة والدي"

said bouchrit / Le360

في 03/01/2022 على الساعة 18:30

حل الفنان المغرب سي مهدي ضيفا على Le360، للحديث عن أغنيته الجديدة «بغيت خدمة»، التي حققت نسبة مشاهدة هامة على موقع رفع الفيديوهات يوتيوب، إلى جانب حديثته عن ألبومه المقبل المقرر طرحه في الأسواق، والذي يضم عددا من الأغاني التي اشتغل عليها طيلة فترة الحجر الصحي.

وأوضح سي مهدي أن أغنية "بغيت خدمة" من كلماته وألحانه، وأنها جاءت بناء على الظرفية التي يعيشها العالم في ظل جائحة كورونا التي تسبب في فقدان العديد من الأشخاص لوظائفهم، وأنها تلامس جميع الأشخاص الذين عانوا من البطالة، خاصة المشتغلين في القطاع الموسيقي الذي عاش ويعيش الأزمة إلى الآن.

واعتبر سي مهدي تعليق ديزي دروس على لقاء وزير الثقافة مع بعض الفنانين "إيجابيا" بالنسبة إليه، كما تحدث عن الأفكار التي تم اقتراحها أثناء لقائهم للنهوض بالقطاع الفني.

وعن التعليقات السلبية التي يتلقاها على مواقع التواصل، قال سي مهدي إنه لا يعيرها اهتماما كونه لا يبحث عن الصراع مع المجهول، وأنه يتجاهل هؤلاء الأشخاص للمضي قدما في طريقه، لكنه استغرب أن يطال التنمر والانتقاد حتى الموتى، وذلك بعد وفاة والده ونشره لصورة له.

وعن دخول بعض المؤثرين للمجال الفني، أوضح سي مهدي أن "الأذواق لا تناقش"، وأن هؤلاء الأشخاص أصبح لديهم معجبين، وأن المقاييس تغيرت في الوقت الحالي ولم يعد الاهتمام بالصوت هو الأساس.

تصوير ومونتاج: سعيد بوشريط

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 03/01/2022 على الساعة 18:30