بالدموع.. بيلا حديد تتحدث عن معاناتها النفسية

DR

في 10/11/2021 على الساعة 15:30

تقاسمت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد، الثلاثاء 9 نونبر 2021، مع متابعيها على الانستغرام، أسرارا لأول مرة تكشفها عن حياتها الخاصة.

ونشرت بيلا مجموعة من الصور التي ظهرت فيها وهي تبكي، وعلقت عليها قائلة: " أحبك وأحب كلماتك، لقد جعلني هذا أشعر بقليل من الوحدة وهذا سبب رغبتي في نشر هذا".

وتابعت :"هذا إلى حد كبير ما أمر به يوميًا، كل ليلة لبضع سنوات حتى الآن، وسائل التواصل الاجتماعي ليست حقيقية. لأي شخص يكافح، يرجى تذكر ذلك".

وأضافت :" في بعض الأحيان، كل ما عليك سماعه هو أنك لست وحدك، لذا، مني لك، لست وحدك، أحبك، وأراك، وأسمعك. المساعدة الذاتية والأمراض العقلية واختلال التوازن الكيميائي ليس خطًا مستقيمًا ويكاد يكون مثل دوامة متدفقة من العقبات تأتي صعودًا وهبوطًا ومن جانب إلى الآخر".

وختمت بيلا تدوينتها قائلة :" لكنني أريدك أن تعرفي، هناك دائمًا ضوء في نهاية النفق، أرجوكم تذكروا هذا. كلنا لدينا عيوب ويجب أن نتقبلها بكل حب وصدق".

تجدر الإشارة أن هذه ليست المرة الأولى التي تتحدث فيها بيلا عن مشاكلها النفسية، ففي مقابلة مع Vogue نشرت في وقت سابق من هذا العام ، قالت: "كان الناس يسخرون مني ويقولون إنني لم أبتسم أبدًا، كان ذلك فقط لأنني كنت في وضع سيء حقًا جسديًا وذهنيًا."

تحرير من طرف عبير
في 10/11/2021 على الساعة 15:30