الحكم بحبس الفنان أحمد الفيشاوي شهراً بسبب ابنته

DR
في 18/08/2019 على الساعة 10:43

حكم قضائي جديد يواجهه الفنان أحمد الفيشاوي بسبب نفقة ابنته لينا من زوجته السابقة هند الحناوي، والتي تعيش في بريطانيا، إذ قررت محكمة الخليفة بالعاصمة المصرية القاهرة، سجن الفنان أحمد الفيشاوي شهراً، بسبب امتناعه عن دفع النفقة المخصصة، لابنته لينا، في الدعوى المقيدة برقم 86 سنة 2019.

وحسب المواقع المصرية، فقد أقام شعبان سعيد المحامي وكيلاً عن هند الحناوي، الدعوى المقيدة برقم 86 سنة 2019 أسرة الخليفة، بمتجمد نفقة ضد طليقها الفنان أحمد الفيشاوي.

وقال شعبان سعيد وكيل طليقة الفنان، إن المحكمة أصدرت اليوم قراراً بحبس الفيشاوي شهراً، وهو حكم واجب التنفيذ، إذا التزم وقام بدفع المصاريف المطلوبة يتم الإفراج عنه.

وأضاف سعيد: إن أحمد الفيشاوي، بمثابة هارب من القانون حالياً، كما أنه حاول التواصل معه أكثر من مرة، ولكنه رفض، مع وجود عدة محاضر أخرى مقدمة ضده للمطالبة بمبالغ أخرى.

في المقابل، كان الرد الأول من جانب الفنان أحمد الفيشاوي على الحكم، هو نشر صورة له وزوجته ندى الكامل في إحدى الطائرات أثناء عودته إلى مصر بعد بعد قضاء عطلته الصيفية خارج البلاد. 

وعلق الفيشاوي على الصور قائلاً: «في طريقي إلى مصر، وأوعد بالعمل بجد عشر مرات للحفاظ على تراث والدي، شعور قوي وبدعم من زوجتي».

في المقابل علقت لينا نجلة الفنان أحمد الفيشاوي على حكم حبس والدها شهراً بسبب نفقتها الخاصة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستغرام»، وكتبت لينا تدوينة، على حسابها فقالت: أنا حزينة، كنت أتمنى وجودك بجانبي كوجود الأب لابنته.

في 18/08/2019 على الساعة 10:43