كيف تتفوقين على شريكك في العلاقة؟

DR

في 05/04/2016 على الساعة 15:39

المرأة في بداية حياتها الزوجية تكون متلقية خجولة، لكن مع مرور الوقت واعتيادها على زوجها وعلى العلاقة الخاصة بينهما، عليها أن تثبت تفوقها في علاقتهما؛ لأن هذا من شأنه أن يعزز علاقتها بزوجها أكثر، ويشعره بحبها بشكل أفضل.

كما أن بعض الحالات تعتري الرجل كالضيق النفسي مثلاً أو شعوره ببعض الاكتئاب أو بعض المشاكل الصحية التي تقلقه على وضعه وأدائه، مما قد يجعله يعزف عن الإقبال على العلاقة، وهنا على الزوجة أن تثبت مبادرتها وتفوقها في إعادة الوهج والمتعة للعلاقة الحميمة وللعلاقة الزوجية بأكملها.

• كيف تكونين متفوقة؟

هناك عدة نصائح بسيطة من شأنها أن تجعلك متفوقة على السرير بما يبهر زوجك، من أهمها:

• أحسني استخدام عنصر المفاجأة: كما يحبّ الرجال عموماً أخذ زمام المبادرة، فإنهم ينبهرون برؤية الزوجة المبادرة، فجربي أن تبادري أنت بطلب ممارسة العلاقة الحميمة، وفاجئي زوجك بتهيئة جو مميز وفريد للممارسة، وقومي بإغرائه بطرق جديدة ومحببة، فعندما تأخذين زمام المبادرة سيعرف أنك تستمتعين حقاً بما تفعلينه، مما يشعركما بالنشوة الحقيقية.

• كوني متفوقة في مظهرك: مظهرك أثناء العلاقة وقبل بدئها من الأمور الهامة جداً، لذلك اختاري اللانجري والملابس الداخلية المثيرة التي تعزز جاذبيتك وتجعلك تبدين مستعدة ومبادرة وجريئة أحياناً، وهيئي جسمك واستعيني بكل ما يلزم من إكسسوارات ومنتجات بكل ما يلزم لتكوني كعروس جميلة.

• ثقفي نفسك وجربي كل جديد: إن رغبتك في التفوق في علاقتك الحميمة لابد أن تدفعك للقراءة والتثقيف الجنسي، اقرئي عن وضعيات جديدة، وأخبري زوجك بها، وقومي بتجربتها ومعرفة ما يتناسب معكما ويقدم لكما المزيد من المتعة، كما سيشعر زوجك بتفوقك حتى عليه ورغبتك الصادقة لاستكشاف وإضفاء أبعاد جديدة على حياتكما الحميمة.

تحرير من طرف عبير
في 05/04/2016 على الساعة 15:39