وضعيات جديدة لتعزيز الإثارة بين الزوجين أثناء الجماع

DR

في 04/04/2016 على الساعة 16:38

هل تبحثين عن طرق فعالة لإضفاء الإثارة أثناء العلاقة الحميمية مع الزوج؟ نقدّم إليك سلسلة من الوضعيات الجديدة التي يمكن أن تعتمديها في الفراش لإشعال الرغبة الجنسية من جديد بينك وبين الزوج:

وضعية الفرفصاء: هذه الوضعية المثيرة تتطلب أن تكون المرأة في الأعلى بينما يستلقي الزوج على ظهره. يجب أن تعتمد الزوجة وضعية القرفصاء أثناء الجلوس. تعتبر هذه الوضعية من أكثر الوضعيات إثارة بين الزوجين.

وضعية الحائط: هذه الوضعية تتطلب وقوف الزوج خلف الزوجة، بينما تضع هي يديها على الحائط منحنية قليلاً. بعدها تتمّ عملية الإيلاج بينما هما واقفين. تعتبر هذه الوضعية من أكثر الوضعيات التي يحبها الزوج.

وضعية حصان السباق: هذه الوضعية هي عبارة عن وضعية جلوس حيث يجلس الرجل على كرسي ويمد ساقيه إلى الأمام بينما تجلس الزوجة في حضنه وتمدّ ساقيها وراء الكرسي. هذه الوضعية تسمح للزوجين بالسيطرة على عمق الإيلاج.

وضعية العناق: هذه الوضعية الرومانسية تتطلب ووقوف الزوج وجلوس الزوجة على كرسي أو سرير. بعدها تضع الزوجة ساقيها حول ظهر الرجل من الخلف بينما يكون هو واقفاً وتتم عملية الإيلاح.

وضعية الراقصة: يجب أن يقف الزوجان وجهاً لوجه بينما ترفع الزوجة ساق وتلفها حول حوض وأرداف الرجل، فتتم عملية الإيلاج. هذه الوضعية تساعد الزوجين على إضفاء الإثارة والتجديد في العلاقة الحميمية.

تحرير من طرف عبير
في 04/04/2016 على الساعة 16:38