تعرفوا على أفضل الأغذية التي يجب تناولها قبل ليلة الدخلة

DR
في 29/03/2016 على الساعة 15:01

مما لاشكّ فيه أنّ “ليلة الدخلة”، هي الليلة التي ينتظرها أيُّ شابّ وفتاة، فهي ليلة اللقاء الأول للمعاشرة الزوجية، تنظر الفتاة لليلة الدخلة على أنها ليلة الرومانسية والأحلام الوردية، وينظر لها الشباب على أنها ليلة العلاقة الجنسية، لكن، ماذا عن الأطعمة التي تفيد الزوج في هذه الليلة!؟

فيما يلي نورد لكم أهم المبادئ الأساسية لأنسب الأغذية للزوجين في ليلة الدخلة والتي تشمل:

أولًا: ضبط الكميات: الغذاء في ليلة الدخلة يكون عبارة عن عشاء متأخر غالبًا؛ لذا ينبغي أن يضع الزوجين في اعتبارهم ضبط كميات الغذاء وفقًا للمعتاد بالنسبة لهم، حتى لا يؤدي تناول عشاء دسم على غير المتوقع في مفاجئة الجسم بوضع ضاغط يؤدي لعدم انتظام الوظائف العضوية المختلفة.

ثانيًا: طريقة الطبخ: الغذاء في ليلة الدخلة ينبغي أن يكون مطبوخ بطريقة صحية تبتعد عن الإسراف في استخدام السمن والزيوت المتنوعة.

وإذا كان لابد من عمل طبخة على العشاء فيفضل أن تكون بأقل كمية من السمن أو باستخدام زيوت صحية وخفيفة.

ثالثًا: طريقة التقديم تصنع فرق: الوجبة الأولى في بيت الزوجية تكون بالتأكيد ذات دلالة رمزية كبيرة، لذا بعيدًا عن محتوى الأكل ينبغي الاهتمام بأن يكون تقديم الأكل في جو رومانسي وعاطفي يشجع الزوجين على تخطي التوتر الخاص في هذه الليلة.

رابعًا: غذاء ليلة الدخلة يبدأ قبل الزواج بسنة: نعم رغم أن هذا غريب بعض الشيء لكن تأثير الغذاء على ليلة الدخلة في واقع الأمر هو انعكاس لما كنت تأكله خلال الأشهر الماضية قبل الزواج؛ لذا إن كنت ترغب بحق في تدعيم قدرتك الجنسية ابدأ بتبني نمط صحي قبل ليلة الدخلة بأطول فترة ممكنة لما لذلك من أثر ايجابي على صحتك بشكل عام .

تحرير من طرف عبير
في 29/03/2016 على الساعة 15:01