خلطات الطماطم للبشرة الدهنية

DR
في 11/03/2016 على الساعة 17:18

بشرتك دهنية وتعانين من مشكلة لمعان البشرة، عليك بخلطات الطماطم التي تحتوي على الفيتامين أ الضروري لصحة البشرة والجلد، والمفيدة في التخلّص من الزيت الزائد في البشرة، كما أنها تتضمن موادا مضادة للأكسدة تحمي البشرة من الشيخوخة، لعلاج مشاكل البشرة الدهنية إليك 3 خلطات بالطماطم جرّبيها.

الطماطم والليمون والعسل

اهرسي حبة طماطم في وعاء وقومي بإضافة ملعقتين من العسل وملعقة من عصير الليمون وخلط كل المكونات معا. تطبق هذه العجينة على الوجه والرقبة وتترك لمدة عشر دقائق ومن ثم تغسل بالماء العادي. سوف يعمل مزيج الليمون والطماطم على تفتيح البشرة ومدها باشراق إضافي. اما العسل فسيقضي على الأوساخ ويعطيك توهج فوري.

عصير الطماطم، والشوفان والزبادي

امزجي ملعقتين من دقيق الشوفان مع ملعقة واحدة من عصير الطماطم وملعقتين من اللبن، لتشكيل عجينة سميكة يتم تطبيقها على وجهك والرقبة. يترك لمدة عشرين دقيقة ومن ثم يغسل بالماء البارد.سيزيل هذا العلاج الجلد الميت والأوساخ ويساعدك على الحصول على بشرة افتح اكثر توهجا.

مقشر الطماطم والسكر

الطماطم مضاد ممتاز للأكسدة يحمي البشرة من الشيخوخة. اعصري حبة طماطم واحدة وقومي بإضافة ملعقتين من السكر إلى العصير. وافركي وجهك والرقبة جيدا بهذا الخليط.

تحرير من طرف عبير
في 11/03/2016 على الساعة 17:18

مرحبا بكم في فضاء التعليق

نريد مساحة للنقاش والتبادل والحوار. من أجل تحسين جودة التبادلات بموجب مقالاتنا، بالإضافة إلى تجربة مساهمتك، ندعوك لمراجعة قواعد الاستخدام الخاصة بنا.

اقرأ ميثاقنا

تعليقاتكم

0/800