كأس من هذا المشروب قبل النوم يمنحك بطناً مسطحا

DR

في 01/03/2016 على الساعة 16:44

هل تريدين أن تحصلي على بطن مسطح؟ لا شكّ في أنّك تسارعين إلى الإجابة بـ«نعم»، إذاً، حان الوقت لتحققي هدفك هذا، فقبل خلود إلى النوم، إروي لنفسك قصّة رشاقة جميلة: إشربي كوباً من مشروب سحري يمنحك النتيجة التي تريدين خلال وقت قصير.

ولتتذكّري أنّه أيضاً سهل التحضير وفعال سيما حين يتعلق الأمر بالقضاء على دهون بطنك.

مكونات فعالة

حين تخلدين إلى النوم، تصبح عملية الأيض لديك بطيئة مقارنة بواقعها في حالة الاستيقاظ، إذاً، فالمشروب الذي سنقدمه لك يسمح بتحفيز هذه العملية وبحرق عدد أكبر من السعرات الحرارية أثناء نومك، ويحتوي هذا المشروب على الخيار، البقدونس، الحامض، الزنجبيل وعصير الألوي فيرا. فماذا عن هذه المكونات؟

-الخيار: هو حليفك الأول في حال أردت أن تخسري الدهون التي تتراكم على مستوى بطنك، كما أنه يمنحك الانتعاش، سيّما أنّه غنيّ بالماء والألياف ويحتوي على عدد قليل جداً من السعرات الحرارية، أيّ على 45 سعرة للثمرة الواحدة.

-البقدونس: هو أيضاً فقير على مستوى السعرات الحرارية، إلا أنّه، في المقابل، غنيّ بمضادات الأكسدة والفيتامينات والمعادن التي تحدّ من احتباس الماء في جسمك وبالتالي من انتفاخه.

-الحامض: تعلمين جيداً أنّه يساهم في تخليص جسمك من السموم المتراكمة ويعزّز عملية الأيض لديك، ما يعني حرق الدهون الضارة.

-الزنجبيل: إنّه المكون السحري الذي يسرّع عملية الأيض لديك ويحول دون إصابتك بالإمساك ويعمل على إذابة الدهون، سيّما على مستوى بطنك، إذاً، فإن كنت تحلمين بالحصول على بطن مسطّح، لا تترددي في إضافته إلى أطباقك. 

-عصير الألوي فيرا: هل اختبرت فعاليته يوماً؟ جرّبيه على أيّة حال، فهو يعتبر مكوّناً فعالاً جداً في حال أردت خسارة وزنك الزائد لماذاً؟ لأنّه يحتوي على مضادات طبيعية للأكسدة ويحدّ من نمو الشوارد الحرة ومن حدوث الإلتهابات في جسمك. كما أنّه يعزّز عملية الأيض وإنفاق الطاقة لديك.

وصفة سحرية

والآن، وبعد أن تعرفت إلى مكونات مشروبنا السحري والفعال، ليس عليك سوى أن تتعرفي إلى طريقة تحضيره، ولهذه الغاية، قومي بهذه الخطوات:

-إمزجي، بواسطة الخلاط، ثمرة من الخيار، بضع أوراق من البقدونس (أو الكزبرة التي تتمتع بالخصائص نفسها)، حبة من الحامض، ملعقة طعام من الزنجبيل المبشور، ملعقة طعام من عصير الألوي فيرا ونصف كوب من الماء، إلى أن تحصلي على مخفوق منسجم وسائل إلى حدّ ما.

-تناولي هذا المشروب قبل خلودك إلى سريرك ولا شكّ في أنّك ستحققين هدفك النهائي: بطن مسطح خلال وقت قصير.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 01/03/2016 على الساعة 16:44