الفوائد الجمالية للبن الرائب

DR
في 15/12/2015 على الساعة 16:20

يتمتع اللبن الرائب بالكثير من الفوائد الغذائية والجمالية للجسم والبشرة والشعر في آن معاً، نظراً لاحتوائه على الكالسيوم والزنك وغيرها من المعادن والمغذيات الضرورية، تعرّفي على أهم الاستخدامات التجميلية للبن الرائب.

علاج للشعر النافش: تعاني ذوات الشعر المجعد من نفشان الشعر، للسيطرة بشكل أكبر على الشعر، استخدمي اللبن الرائب على الشعر مرتين في الأسبوع على الأقل، اعتمادا على مدى نفشان الشعر، يمكنك وضع اللبن الرائب لوحده أو خلطه مع عصير الليمون لجعل الشعر أنعم وأكثر حريرية.

علاج للشعر الخشن: تجعل كل تلك العلاجات المكلفة للشعر خلال أشهر الشتاء الجافة الشعر يبدو جامحا، لضمان أن يظل الشعر ناعما وسلسا، استخدمي اللبن الرائب مرة في الاسبوع لحل هذه المشكلة.

عالجي قشرة الرأس باللبن الرائب والليمون: يعتبر علاج ممتاز لقشرة الرأس، فوضع اللبن الرائب والليمون مرة واحدة أو مرتين في الأسبوع يخلصك من قشرة الرأس.

اللبن الرائب والبيسان للحصول على بشرة ناعمة خالية من حب الشباب: يساعد اللبن الرائب والبيسان أيضا على تقليل ظهور حب الشباب، بالإضافة إلى هذا، يساعد أيضا على جعل البشرة نظيفة وناعمة.

تخفيف اللون البرونزي: يعالج اللبن الرائب العادي أيضا اللون البرونزي، سواء كان اللون معتدلا أو حادا، يمكنك وضع اللبن الرائب العادي بغير أي نكهة على الوجه والعنق كل يوم للحفاظ على صفاء البشرة.

تحرير من طرف عبير
في 15/12/2015 على الساعة 16:20