9 نصائح وحيل تجميلية لرموش أكثر جاذبية وكثافة

DR

في 11/09/2015 على الساعة 12:34

أول ما يلفت النظر لجمال المرأة هما عيناها وما يمنح العينين جمالهما هي الرموش ولذلك تلجأ الكثير من النساء إلى إستخدام الماسكارا على أساس إنها أكثر شيء يمنح الرموش الجمال لكن الأمر منوط بطريقة الإستخدام وليس الأداة نفسها.

ولمساعدتكِ في تكثيف رموشكِ كي يزيد جمالها نعرض عليكِ الطرق التالية.

خليط الفازلين

نظفي فرشاة الماسكارا القديمة بالماء الدافئ كي تزيلي كافة آثار مستحضر التجميل من عليها ثم جففيها وضعيها في خليط مكون من الفازلين وزيت الزيتون وزيت الخروع وزيت اللوز ثم مرريها على رموشك كل يوم قبل خلودكِ للنوم بدء من الجذور وحتى نهاية الأطراف وأتركيها حتى الصباح ثم نظفيها بالماء الدافئ.

مستحضر مزيل الماكياج

حافظي على رموشك من أن تتساقط ويكون ذلك عن طريق إستعمال مزيلات مستحضرات التجميل كبديل عن تدليك عينيكِ بشكل عنيف كي تزيل المستحضرات من عليها مما يؤدي إلى تعرض رموشكِ للتساقط.

ضعي البودرة على رموشك

كي تكثفي رموشكِ أكثر ضعي بعضاً من البودرة قبل وضع طبقة أساس من الماسكارا ثم ضعي الماسكارا في النهاية.

زيت الخروع

إستخدمي زيت الخروع فهو من أكثر أنواع الزيوت التي تقوم بتكثيف الرموش والشعر ولذلك ضعي كمية منه في علبة ماسكارا قديمة ومشطي رموشكِ بها بإستمرار.

اللوز

قومي بحرق لوزة من رأسها وإستخدميها كأنها كحل وهذا من شأنه أن يجعل رموشكِ تتكثف كما يمكنكِ دهن رموشكِ بزيت اللوز أيضاً.

استخدمي لون الماسكارا المناسب

إستخدمي ألوان الماسكارا التي تتناسب مع رغبتكِ فالألوان الداكنة كالأسود والبني والأزرق الداكن تجعل جمال العينين يبرز أما الألوان الفاتحة مثل الأحمر والأزرق الفاتح و الأخضر تجعل العينين أكبر من حجمهما الطبيعي.

النوم

إحرصي على النوم جيداً بما لا يقل عن ثماني ساعات في اليوم فهذا من شأنه أن يحافظ على نضارة عينيكِ وجمال رموشكِ ولا تسهري كثيراً بالليل لأن هذا يجعل عينيك مجهدتين.

تناولي غذاءاً صحياً

تناولي الأطعمة المفيدة للرموش ومنها الفواكه الخضروات المحتوية على فيتامينات أ و ب و ج و زيت الزيتون و زيت اللوز وزيت جوز الهند.

لا لفرك أو ثني الرموش

عندما تقومين بتنظيف وجهكِ لا تفركي رموشكِ وعند وضع الماسكارا عليها ضعيها برفق ولا تشدي رموشكِ حتى تمنحيها الإنحناء لأن هذا يتسبب في إضعافها ولا تستخدمي الأداة الخاصة بثني الرموش eyelash curler لأنها تعرض رموشكِ للتكسر وتجعل طولها غير منتظم مما يمنحها مظهراً غير جذاب.

تحرير من طرف Le360
في 11/09/2015 على الساعة 12:34