4 عبارات لا يتحمل الرجل سماعها منكِ

DR

في 19/08/2015 على الساعة 11:08

تتحدث النساء بالعديد من العبارات التي ربما لا يفكرن في تأثيرها على الرجل، فليست كل العبارات مباحة للقول أمام الرجال، فإحذري تلك العبارات التى يكره الرجال سماعها لتفادى حدوث المشاكل بينكما.

اليكِ سيدتى العبارات التي عليكِ تجنبها ولا يتحمل زوجكِ سماعها:

- عبارات التهكم:

يبحث الرجل دائماً عن التميز في شخصية المرأة التي سيتخذها حبيبة له وينصبها على عرش قلبه، فمن أبرز العبارات التي لا يروق للرجل أن يسمعها منك هى تلك التي تحتوي على عبارات مستهلكة نسمعها يومياً فيها من السطو والتهكم، كأن تقولى مثلاً أن المرأة تاج الرجل.

- عبارات عدم الثقة بالنفس:

من أبرز الفوارق بين تركيبتي الرجل والمرأة النفسية هو الخوف الذي يسيطر على المرأة بسبب عيوب شكلها الخارجي وعدم ثقتها بمظهرها، وعدم إكتراث الرجل لتفاصيله الخارجية، فكي لا ترسبى في عينى الرجل إياكِ والتفوه بعبارات مثل أنا حقيقة بدينة، أو ألا تراني بدينة؟.

- الإعتداد بالذات:

من العبارات التي تحمل اعتداداً بالنفس والتباهى والغرور، لأن لدى كل شاب إيمان راسخ أن ما من إمراة تصعب على رجل أراد أن يحتل قلبها أو يدير رأسها حتى لو إستخدم الغش والدهاء والكلام المعسول فقط بهدف إيقاعها.

- النميمة:

رغم تفوق بعض الرجال في مجال النميمة ونقل الأخبار والإنتقادات اللاذعة، إلا أن الغالبية الساحقة بينهم تبتعد عن الفتاة التي تعيش في ظل الآخرين ويشكلون محور حياتها الأساسي مع الغيرة التى تترافق من نجاحاتهم والشماتة بسقطاتهم، فإبتعدي عن التحدث عن الآخرين والنميمة عليهم أمام الشريك.

تحرير من طرف Le360
في 19/08/2015 على الساعة 11:08