مشروبات طبيعية تمنح جسمك الصحة والجمال

DR

في 07/08/2015 على الساعة 09:32

صحة الجسم وجماله من أكثر الأمور التي تشغل بال كل امرأة وفتاة، وعلى الرغم من انتشار المستحضرات الطبية التي تساعد على استعادة شباب الجسم، إلا أن الطبيعة دائما ذاخرة بكل ما يمنح الإنسان وخاصة المرأة الصحة والجمال.

لذا بإمكان الاستعانة بمكونات طبيعية متوفرة في مطبخ كل امرأة لتحضير مشروبات طبيعية للعناية بجمال الجسم والبشرة، حيث إنه يكفي تناول كوب واحد يوميا من إحدى تلك المشروبات، وهي:

الشاي الأخضر:

يحتوي على عناصر طبيعية يحتاجها الجسم للحفاظ على صحته وجماله، فالشاي الأخضر يحتوي على عناصر مضادة للأكسدة يمكنها تنظيف الجسم من السموم المخزنة به وحرق الدهون المتراكمة عليه، عن طريق تناول كوب يومي منه.

القهوة:

للقهوة فوائد جمالية وصحية متعددة تؤهلها لتكون مشروبا ينصح به للعناية بجمال الجسم، قومي بتناول فنجانًا من القهوة يوميا للحصول على عناية القهوة بالجسم.

الكاكاو:

مشروب الكاكاو من المشروبات اللذيذة التي يمكن تناولها للحفاظ على صحة وشباب الجسم، لاحتوائه على مكونات وعناصر طبيعية تعمل على حماية الجسم من الإصابة بالأمراض والمشكلات الجمالية المختلفة.

الكركدية:

تحتوي أوراق زهرة الكركدية على عناصر غذائية يمكن لها تنشيط الدورة الدموية في الجسم مما يساعد في الحصول على بشرة نضرة وخالية من علامات الشحوب المزعجة، لكن يحذر من تناول كمية كبيرة من هذا المشروب لتأثيره على ضغط الدم.

عصير الطماطم:

تناول عصير الطماطم يحمي من الإصابة بأخطار السرطانات المختلفة، ويعزز الجسم بالعناصر التي يحتاجها ليظل محتفظًا بشبابه وجاذبيته.

تحرير من طرف Le360
في 07/08/2015 على الساعة 09:32