للزوجات.. احذري 4 أسباب تجعل زوجك يفكر بامرأة أخرى

DR

في 26/07/2015 على الساعة 13:22

البحث عن زوجة أخرى أو دخول امرأة ثانية في حياة الزوج من أكثر الأمور التي تزعج النساء، ويقمن بإلقاء اللوم على أزواجهن واتهامهن بالأنانية، وعدم حفظ العشرة التي كانت بينهم، ولكن لا تقع المسئولية فقط على الأزواج، بل الزوجات لديهن دور كبير في ذلك.

لذلك نقدم لك أهم الأسباب التي تدفع الزوج للزواج بامرأة أخرى.

التحكم

تعتبر المرأة المتحكمة والعصبية فرصة ذهبية لفتح باب التفكير في امرأة أخرى والزواج الثاني، فالزوج لا يحترم المرأة المتحكمة، التي تتدخل في كل أموره بطريقة مبالغ فيها، وأيضا المرأة سليطة اللسان التي لا تتحكم في أعصابها.

عدم الاهتمام بالزوج

الكثيرات من الزوجات يهملن أزواجهن بعد ولادة أول طفل، وتكرس وقتها فقط للطفل، وهذا ما يجعل الزوج يفكر بالخيانة أو الزواج مرة أخرى، فلا أحد يستطيع أن يقول لكِ أن تهملي طفلك ولكن قسمي وقتك بينهما، فيمكنك ترك طفلك مع والدتك أو حماتك وتخرجي مع زوجك أو تجلسي معه في المنزل، هناك العديد من الطرق التي يمكنك تنفيذها ولكن لا تهملي زوجك أبدا.

الشعور بعدم تبادل الحب من الطرف الآخر

أغلب زيجات هذه الأيام تكون عن طريق الزواج التقليدي وليس عن حب، أو الحب من طرف واحد، فإذا وجد الزوج عدم الاهتمام به وأن زوجته لا تبادله نفس المشاعر، ففي هذا الوقت يلجأ الزوج لامرأة أخرى تشعره بالحب والاهتمام.

الزوجة المهملة

إهمال الزوجة في مظهرها وملابسها يمكن أن يدفع الزوج إلى الخيانة، فهو يرى في المرأة الأخرى ما يحب ويتمنى أن يراه في زوجته المهملة في نفسها.

تحرير من طرف Le360
في 26/07/2015 على الساعة 13:22