هل انفصلتما؟ الغي حسابه وصداقته عن الفيسبوك!

DR
في 17/07/2015 على الساعة 17:34

انفصلتما بعد علاقةٍ طويلة وزواج دام لسنوات، صور على الفيسبوك، قلوب منتشرة على صفحاتكما، كلمات حبيبي وحياتي امام الملايين، تبادل للصور واماكن الالتقاء، غزل على تويتر وغيره من مواقع التواصل الاجتماعي لتجدا بعدها انكما لم تعودا سويًا.

تفاديًا للمشاكل، يترك كل واحد حسابه عند الآخر ولا تتجرآن على إلغاء هذه الصداقة المشتركة، تغضبين لرؤيته مع غيرك أو في جلسة عشاء مع أصدقائكما المشتركين ويبدأ هو بنشر صور فيها عبارات تثير الجنون كـ "انسى من تحب" أو " ابتعد عن الذي يخونك"، أو تكتبين أنت " لم اهملكَ لكن اكتفي بالاطمئنان عليك من بعيد"، لكن لا! انها ليست الطريقة الافضل، بجب عليك إلغاء حسابه من قائمة الاصدقاء الخاصة بك!

بعد أن سئل الاشخاص ماذا يفعلون بعد الانفصال فيما يتعلق بمواقع التواصل الاجتماعي أجابوا نترك الحساب كما هو ونبقى اصدقاء من بعيد!

فهل انت جدية ومقتنعة بهذا الامر؟ هل ستتحملين فكرة رؤية صورته مبتسمًا وفرحانًا بعد ان تركك؟ لا تقبلي! إلغي صداقتكما على مواقع التواصل الاجتماعي كافةً اكان تويتر، فيسبوك، انستقرام وغيرها.

هل تتوقعين العودة إليه؟ انسي الامر لن يفعل هذا فالرجال لا تؤمنون بالصداقة، ولن يسمح لنفسه بان يترجاك للعودة اليه فكرامته قبل حبه لك! بادري انت وابتعدي فربما ستلتقين بشخصٍ آخر وتعيشين معه علاقة حب اقوى واعمق، بعد الف تجربة وبعد خبرات الزوجات الاخريات انصحك بالابتعاد عن كل تفاصيله! انسيه واحذفيه من حياتك لتتغلبي على هذه المرحلة الصعبة.

تحرير من طرف Le360
في 17/07/2015 على الساعة 17:34

مرحبا بكم في فضاء التعليق

نريد مساحة للنقاش والتبادل والحوار. من أجل تحسين جودة التبادلات بموجب مقالاتنا، بالإضافة إلى تجربة مساهمتك، ندعوك لمراجعة قواعد الاستخدام الخاصة بنا.

اقرأ ميثاقنا

تعليقاتكم

0/800