بعض التعليمات يجب على الحامل اتباعها أثناء السفر بالسيارة

DR

في 05/04/2015 على الساعة 16:30

يوجد كثير من السيدات الحوامل اللواتي يرغبن في السفر بالسيارة لمسافات طويلة، وفي الوقت نفسه يكون لديهن شعورا بالخوف على صحتهن وصحة الجنين، لذلك سوف نعرض عليك بعض التعليمات التى ستجعل من رحلاتك البرية رحلة مريحة وأمنة على صحتك.

يجب على السيدة الحامل عند السفر بالسيارة أن لا تسافر وحيدة فى السيارة وأن يكون معها أحد من أصدقائها أو زوجها حتى يتولى قياده السياره عنها، إذا كنت تريدين قيادة السيارة يجب عليك تحريك مقعدك وتثبيته على مسافة بعيدا من عجلة القيادة ولوحة المفاتيح.

من أهم التعليمات التي يجب أن تتبعها السيدة الحامل هو أن تجلس فى المقعد الخلفي وأن تقوم بوضع حزام الأمان بالطريقه المناسبة، بحيث يكون الجزء الافقي من الحزام ملفوفا أسفل البطن، أي تحت مستوى الرحم، ويكون حزام الكتف واقعا بين الثديين وإلى جانب البطن.

يجب على السيده الحامل أثناء السفر أن ترتدي ملابس فضفاضه ومريحة حتى لا تضغط على بطنها، وتزعج الجنين كما يجب عليها شرب كمية متوسطة من الماء والسوائل ولا تنسى تناول الطعام الخفيف من وقت لاخر.

يجب وضع وسادة صغيرة خلف ظهرك وعلى جانبيك لكي تشعري بالراحة وتخففي عنك تعب الرحلة، ويجب عليك التأكد على أن تكون بطاريه هاتفك المحمول مشحونة، كما يجب أن تضعي فى تناولك أرقام الأشخاص الذين ترغبين فى الاتصال بهم في حالات الطوارى.

تحرير من طرف Le360
في 05/04/2015 على الساعة 16:30