تعرفي على7 نصائح لإرتداء القميص الجينز بطريقة عصرية

DR

في 22/03/2015 على الساعة 18:00

قمييص الجينز من القطع التى يجب أن تكون متوافرة فى خزانة ملابس كل امرأة، فهو قطعة أساسية يمكنك ارتدائها بطرق لا نهائية للحصول على إطلالات متنوعة ورائعة، مثلما يمكنك ارتداء البنطلون الجينز بأكثر من طريقة للوصول إلى طلات أنيقة وأيضا كاجوال، كذلك الحال بالنسبة للقميص الجينز.

إليك هنا سبع نصائح لكيفية ارتداء القميص الجينز بطرق عصرية ورائعة.

اضيفي إكسسوار

زيني القميص بإكسسوار مميز يضيف إليه لمسة من الأناقة والجاذبية عن طريق ارتداء عقد أنيق أسفل ياقة القميص.

لإطلالة شتوية

فكري فى ارتداء البلوفر المفضل لديك هذا الموسم أعلى القميص الجينز مع إبراز ياقة القميص والأساور للحصول على لوك كاجوال رائع.

مع التنورة المنقوشة

إذا كنت من محبي التنورات المنفوشة، فيمكنك أن تتألقي بارتداء القميص الجينز معها مع ترك الأزرار العلوية مفتوحة وثني الأكمام قليلا.

إطلالة كاملة بالجينز

جربي أن تجعلي إطلالتك كاملة من الجينز عن طريق ارتداء القميص الجينز مع بنطلون جينز، لكن حاولي الجمع بين درجات متفاوتة للأزرق ليبدو مظهرك أكثر أناقة، فمثلا ارتدي قميص جينز فاتح مع بنطلون داكن واضيفي إكسسوارات بألوان زاهية لمزيد من البهجة والمرح.

البنطلون الجلد

يبدو القميص الجينز رائعا مع البنطلونات الجلدية بألوان الأسود والرمادي، لذا لا تترددي فى تنفيذ هذه الإطلالة مع مراعاة اختيار قميص فضفاض أو بمقاس كبير ليخلق توازنا فى شكل جسمك مع البنطلون الجلد الضيق.

البنطلون المنقوش

البنطلونات المنقوشة لا تزال موضة رائجة جدا هذا العام، خاصة تلك التي تأتي بنقوش جلد النمر والثعبان، لذا لا يفوتك فى ارتدائها مع القمصان الجينز للحصول على طلة جريئة ومختلفة.

لإطلالة شبابية

أخيرا، من الأفكار التي تكون صبيانية لكنها مميزة، هي لف القميص حول الخصر! ارتدي بنطلون جينز أسود مع تي شيرت مميز وقومي بلف القميص بطريقة عفوية حول منطقة الوسط وتألقي.

تحرير من طرف Le360
في 22/03/2015 على الساعة 18:00