بالفيديو: محمد رمضان ينجو من حادث بعد سقوطه من أعلى سلم

DR

في 11/05/2019 على الساعة 16:55

نشر الفنان محمد رمضان فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، أثناء تصوير مشاهده في مسلسل "زلزال" الذي يعرض طوال الشهر الكريم على فضائيات MBC مصر.

وتعرض رمضان للسقوط من أعلى سلم خشبي، أثناء تصوير مشهد من المسلسل، وأنقذته العناية الإلهية من الموت، خاصة أن السلم الخشبي سقط عليه بعدما وقع أرضًا.

وكتب رمضان تعليقا على الفيديو «موقف حصلي في مسلسل #زلزال .. كان اهم حاجة اعمل المشهد بنفسي واطلع سلم الفراشة وأتحرك به علشان أكون مقنع للناس .. وبعد ما خلصت المشهد والمخرج اتبسط .. سابوني فوق وكأني صاحب الفراشة مثلاً .. قالك ماهو #محمد_رمضان وأكيد هيتصرف نلحق احنا نجهز بالمشهد اللي بعده ».

ومسلسل "زلزال" يشارك في سباق رمضان 2019، ويعرض على قناة "DMC"، وهو من بطولة محمد رمضان وحلا شيحة وأحمد صيام، هنادي مهنى، وآخرين، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر.

موقف حصلي في مسلسل #زلزال .. كان اهم حاجة اعمل المشهد بنفسي واطلع سلم الفراشة وأتحرك به علشان أكون مقنع للناس .. وبعد ما خلصت المشهد والمخرج اتبسط .. سابوني فوق وكأني صاحب الفراشة مثلاً .. قالك ماهو #محمد_رمضان وأكيد هيتصرف نلحق احنا نجهز بالمشهد اللي بعده 😂 #الحمد_لله #ربنا_ستر 🙌

Posted by Mohamed Ramadan on Saturday, May 11, 2019
تحرير من طرف قدري السعيد
في 11/05/2019 على الساعة 16:55