«Win by inwi» تفوز بلقب « انتخب منتج العام للسنة الثانية على التوالي

L'accord entre Inwi et Médusai porte sur la fourniture et l'exploitation de liens de fibre optique dédiés dans le nouveau câble sous-marin, le plus long de la Méditerranée. Photographie d'illustration.

إينوي

في 03/04/2024 على الساعة 11:31

حصلت « win by inwi »، العلامة-المنتج الرقمية 100% لإنوي، على لقب « انتخب منتج العام » في فئة « الفورفيات النقالة » لسنة 2024 للسنة الثانية على التوالي.

وأوضح بلاغ توصل le360 بنسخة منه أن التتويج الجديد يجسد « تميز « win by inwi » من حيث الابتكار والتحول الرقمي، ويعكس أيضًا الجهود المستمرة لتقديم تجربة زبناء استثنائية ».

وتكرم جائزة « انتخب منتج العام » سنويا العلامات التجارية التي تواكب التطورات المستمرة في احتياجات المستهلكين وتقدم منتجات وخدمات مبتكرة ومفيدة.

وتقدم « win by inwi »، لزبنائها منذ إطلاقها، « تجربة فريدة وبسيطة وحدسية من خلال تطبيق خاص وموقع الكتروني بأحدث المعايير. وبالتالي، يمكن للزبناء، ببضع نقرات فقط، أن يكوّنوا العرض المناسب لاحتياجاتهم من مكالمات ورصيد انترنيت ».

وأوضح البلاغ نفسه أنه « على مر السنين، حافظت « win by inwi » على التزامها من خلال التكيف المستمر مع تطور عادات المغاربة. في سنة 2023، شملت التحسينات الاستعمال الغير محدود لشبكات التواصل الاجتماعية حسب الاختيار، والفورفي الجديد من فئة 100 جيغابايت، وإضافة الخدمات ذات القيمة المضافة، مما سمح بتلبية توقعات ومتطلبات الزبناء بشكل أمثل.

تجدر الإشارة إلى أنه يجري « منح جوائز " انتخب منتج العام » بناء على الدراسة التي يجريها سنويا معهد الدراسات المستقل Nielsen. وتعتمد هذه الدراسة على تصويت لجنة مكونة من 3000 مستهلك في عدة مناطق من المغرب، ويتم تصنيف هذه المنتجات بناء على معايير جاذبية المنتج ونية الشراء وطابعه الابتكاري ».

تحرير من طرف le360
في 03/04/2024 على الساعة 11:31