بالفيديو: الباطرونا بجهة الشرق في لقاء تواصلي مع مديرية الضرائب

Mohammed Chellay / Le360    

في 23/11/2022 على الساعة 20:10

عقد الاتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة الشرق، يوم الثلاثاء 22 نونبر 2022، بالمديرية الجهوية للضرائب بوجدة، لقاء تواصليا مع مسؤولي الضرائب، وذلك لمناقشة أوضاع المقاولة والشركات بالجهة.

وفي تصريح لـLe360، أبرز نور الدين بشيري، رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة الشرق، أن اللقاء كان فرصة لتبادل وجهات النظر بين مكتب الباطرونا بالجهة، ومسؤولي مديرية الضرائب، مشيرا إلى أن المقاولة بجهة الضرق تعاني من منافسة القطاع غير المهيكل، وهو ما تم التطرق إليه، وتسليط الضوء عليه في النقاش.

ونوّٓه بشيري بالروح التواصلية للمدير الجهوي للضرائب بجهة الشرق، وكذا باقي المسؤولين، مبينا أن اللقاء أثمر عن توصية مهمة جدا، متمثلة في تنظيم لقاء تواصلي مع مختلف الفاعلين الاقتصاديين بالجهة، لمناقشة الوضع الذي تعيشه الشركات والمقاولات بمخنلف أنواعها، ومحاولة الخروج بحلول ناجعة وواقعية، حتى تكون الجهة منطقة جاذبة للاستثمار وخالقة للثروة، ولفرص الشغل.

وأعرب ذات المتحدث عن أمله في تكرار مثل هذه اللقاءات التواصلية، نظرا للفائدة الكبيرة التي تنتجها عنها، ومبينا أن الاتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة الشرق يبقى هدفه الأساسي هو تنمية المنطقة وجعلها رائدة في مجال المال والأعمال.

تحرير من طرف محمد شلاي
في 23/11/2022 على الساعة 20:10