بالفيديو: بشيري يقود "الباطرونا" بجهة الشرق لولاية ثانية

Mohammed Chellay / Le360    

في 05/03/2022 على الساعة 19:30

جدَّد أعضاء الاتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة الشرق، الثقة في نور الدين بشيري، رئيسا لولاية جديدة، وذلك ضمن الجمع العام العادي، الذي عقد أمس الجمعة 4 مارس 2022، بمركب المعرفة بوجدة.

وشهد الجمع العادي الذي حضره أزيد من 40 منخرطا، بـCGEM بجهة الشرق، استعراض حصيلة اشتغال المكتب المنتهية ولايته، خلال الفترة 2020-2022، وكذا مناقشة هذه الحصيلة، من طرف أعضاء الجمع، حيث استعرض المتدخلون الوضعية الاقتصادية والسياسية العالمية، وانعكاستها على النشاط الاقتصادي بالمغرب، انطلاقا من الأزمة الصحية الناجمة عن انتشار فيروس كورونا، وصولا إلى الأزمة الأوكرانية الروسية.

إثر ذلك، تم تقديم العرض المالي للولاية السابقة، ليستعرض بعدها محمد أمين فاطمي، المرشح لنائب رئيس الاتحاد، برنامج العمل في الولاية المقبلة، للمرشح لرئاسة الهيئة نور الدين بشيري، والذي انتخب بالإجماع لولاية جديدة.

وتميز الجمع العام، بمداخلة للمستشار البرلماني عن "الباطرونا"، عبد الكريم مهدي، استعرض فيها جهود الاتحاد العام لمقاولات المغرب في الدفاع عن المقاولات لأجل استمراريتها، خاصة وأن عددا كبيرا منها أعلنت إفلاسها، أو تعيش أوضاعا مالية خانقة، جراء تبعات جائحة كوفيد 19.

ويعد الفرع الجهوي للاتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة الشرق، من أقدم الفروع التي تأسست لهذه الهيئة، وذلك سنة 1993.

تحرير من طرف محمد شلاي
في 05/03/2022 على الساعة 19:30