بالفيديو: أجواء تفاؤلية بوجدة وإقبال كبير على شراء قمصان المنتخب الوطني

محمد شلاي

في 05/12/2022 على الساعة 19:32

عم التفاؤل جماهير مدينة وجدة، وذلك عشية المباراة الحاسمة للمنتخب الوطني المغربي بمونديال قطر، ضد منافسه الإسباني، عصر الثلاثاء 6 دجنبر 2022 بملعب المدينة التعليمية بالدوحة.

وانعكس الأداء القوي لأبناء الناخب الوطني وليد الركراكي في مباريات الدور الأول، على الروح التفاؤلية للجماهير الوجدية، والتي رأت، في تصريحات متفرقة لميكروفون Le360، أن العناصر الوطنية بإمكانها أيضا تحقيق نتيجة إيجابية، ولم لا مفاجأة "الماتادور" الإسباني وتحقيق الانتصار عليه والصعود لدور الربع نهائي، كأول منتخب عربي يصل لهذا الدور.

وفي هذا السياق، أبرز علي بوعرفة، صاحب شركة متخصصة في طباعة القمصان الرياضية، أن إنجاز أسود الأطلس بمونديال قطر دفع العديد من المواطنين لاقتناء قمصان المنتخب وطباعة أسمائهم عليها، تعبيرا عن فرحتهم بالأداء الرجولي للعناصر الوطنية، وكذا دعما لهم في مسارهم بأهم بطولة دولية في كرة القدم.

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني استطاع تكرار إنجاز مونديال المكسيك سنة 1986، حين تأهل لدور الثمن النهائي، بعدما تغلب على منتخبي بلجيكا وكندا، وتعادل مع منتخب كرواتيا، ليتصدر مجموعته ويقابل المنتخب الإسباني في ديربي متوسطي.

تحرير من طرف محمد شلاي
في 05/12/2022 على الساعة 19:32