الرجاء يقاضي لاعبا رفض الانضمام إليه في الميركاتو الصيفي

DR

في 14/02/2021 على الساعة 08:30

قررت اللجنة القانونية لنادي الرجاء الرياضي، وضع شكاية جديدة لذى لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، واختارت التصعيد ضد أحمد مروان بيساك، حارس مرمى أولمبيك آسفي، بداعي إخلال هذا الأخير ببنود العقد الذي كان وقعه رفقته والذي ينص على انضمامه للفريق الأخضر، خلال الموسم الجاري.

وعلم "360 سبور" من مصادر موثوقة، أن إدارة الرجاء قررت اللجوء إلى الهيئات الكروية المحلية والدولية للدفاع عن حقوق فريقها، بعد أن رخصت الجامعة للحارس مروان بيساك اللعب لأولمبيك آسفي هذا الموسم، رغم توفره على عقد احترافي قانوني رفقة الفريق الأخضر.

وشددت المصادر ذاتها، على أن إدارة الرجاء ستتجه للتصعيد ضد الحارس المذكور، بعد أن أخل ببنود العقد الذي كان وقعه مع الفريق، يوم الثالث من شهر يناير من العام الماضي لثلاث مواسم، والذي ينص على انضمام بيساك للفريق الأخضر بعد انتهاء الموسم الكروي الماضي، بمنحة توقيع تقدرب 100 مليون سنتيم للموسم الأول، وزيادة 10 ملايين سنتيم خلال الموسم الثاني، و20 مليون سنتيم للموسم الثالث.

وأثار الحارس المذكور الكثير من الجدل، إذ سبق له أن وقع عقدا مبدئيا رفقة الرجاء الرياضي قبل أن يقرر التراجع عنه ويعود للعب لفريقه الأم أولمبيك آسفي، ما بات يهدده بعقوبات قاسية في حال لجأ الفريق الأخضر ضده للجنة النزاعات التابعة للفيفا.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 14/02/2021 على الساعة 08:30