زوران يكذب الخرجة الإعلامية للناصيري ويؤكد الحقيقة

DR

في 14/12/2019 على الساعة 09:39

كذب الصربي زوران مانولوفيتش، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، ادعاءات سعيد الناصيري، رئيس الفريق الأحمر، الذي أكد الثلاثاء الماضي، أن سبب غياب البوسني عدنان هودزيتش، المدرب المساعد والمعد البدني، عن الفريق يعود إلى حصوله على رخصة اسثتنائية تسمح له بالغياب ليوم واحد.

وأوضح مدرب الوداد من خلال تصريح رسمي له اليوم الجمعة، أنه قرر التخلي عن خدمات مواطنه عدنان هودزيتش، في أفق تعاقد إدارة فريق الوداد الرياضي، مع معد بدني جديد، خلال الأيام القليلة المقبلة .

وكان زوران مانولوفيتش، قد استغنى أيضا في وقت سابق عن التونسي نابي مناف، المعد البدني للفريق الأحمر، عقب إقصاء هذا الأخير أمام جاره الرجاء الرياضي، في منافسات كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة، بسبب ضعف اللياقة البدنية للاعبيه خلال المواجهة، واستقبالهم ثلاثة أهداف دفعة واحدة في أقل من 15 دقيقة .

يذكر أن مدرب الوداد استغنى للمرة الثانية عن مساعده فؤاد الصحابي، وأبعده عن الفريق، وعوضه بعبد الإله صابر اللاعب السابق للفريق الأحمر والذي سبق له تدريب أندية الاتحاد البلدي لأيت ملول ونهضة الزمامرة عندما كانا ينشطان بالقسم الوطني الاحترافي الثاني .

لمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقع http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 14/12/2019 على الساعة 09:39