بالفيديو: هكذا يسهر أمن وجدة على تطبيق حظر التنقل الليلي

Le360

في 12/05/2020 على الساعة 17:00

على غرار مدن المملكة، يسهر رجال الأمن الوطني بمختلف فرقهم على احترام إجراءات الحظر الليلي الذي أقرته السلطات المغربية منذ بداية شهر رمضان، وذلك لمواجهة خطر انتشار فيروس كورونا المستجد.

كاميرا le360 قامت بجولة ليلية مع عناصر الشرطة التابعة لولاية أمن وجدة، والتي جابت شوارع وأحياء وأزقة عاصمة جهة الشرق، حيث ظهر حرص رجال الأمن الوطني على تنفيذ القانون، سواء داخل المدينة او في السدود القضائية التي أنشئت على مداخل المدينة الأربع.

بالمقابل، نوه كل من العميد الحسن النجاري رئيس خلية التواصل بولاية أمن وجدة والعميد رابح داودي في تصريح صحفي خاص لموفد le360 بانضباط ساكنة مدينة الألف سنة بتعليمات السلطات المحلية الخاصة بحالة الطوارئ الصحية، وكذا بإجراءات الحظر الليلي، مؤكدين على أن رصد حالات مخالفة لهذه الإجراءات تبقى في العموم نادرة جدا ومعزولة.

تجدر الإشارة إلى أن جهة الشرق عموما ووجدة خصوصا، تبقى من المناطق التي شهدت استقرارا مهما في حالات الإصابة بفيروس كوفيد 19، وكذا في عدد الوفيات، وذلك منذ أكثر من أسبوعين، في مقابل شهدت الجهة وعاصمتها وجدة، ارتفاعا ملحوظا في عدد المتعافين من هذه الجائحة العالمية.

تحرير من طرف محمد شلاي
في 12/05/2020 على الساعة 17:00