تفاصيل إعتقال مستشار جماعي بمقاطعة السواني بطنجة

DR

في 20/09/2022 على الساعة 15:02

إعتقلت عناصر الشرطة القضائية بمدينة طنجة، ليلة أمس الإثنين 19 شتنبر 2022، مستشارا جماعيا يشغل منصب نائب رئيس مقاطعة السواني، إحدى المقاطعات الأربع بمدينة طنجة.

ويشغل المستشار الجماعي المعتقل منصب النائب السابع لرئيس المقاطعة، وهو مكلف بقطاع النظافة بتراب المقاطعة، عن حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية، حيث جرى إعقاله بناء على شكاية تقدم بها ضده أحد الأشخاص وتضمنت تهما خطيرة.

ووفقا لمعطيات دقيقة، فقد أشرفت عناصر أمنية تابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن طنجة على عملية الإعتقال وذلك بناء على أوامر النيابة العامة بالمدينة، وإقتادته إلى مقر ولاية أمن المدينة، حيث ما يزال قيد الحراسة النظرية بغية التحقيق معه في ملابسات قضايا متعددة.

وكشفت مصادر خاصة، أن المستشار الجماعي المعتقل يتابع بتهم خطيرة بينها النصب والتزوير وإستعماله، وهي التهم التي ظل ينفيها المستشار أمام الضابطة القضائية، جملة وتفصيلا، بالرغم من الأدلة التي تمت مواجهته بها.

وينتظر أن يحال المستشار المعني، على أنظار النيابة العامة بطنجة، يوم غد الأربعاء في حالة إعتقال بعد إنتهاء المصالح الأمنية من التحقيقات التي تباشرها معه تبعا لتعليمات النيابة العامة المختصة.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 20/09/2022 على الساعة 15:02